اخبار الأندرويد

رسمياً – إطلاق تحديث Android 7 Nougat لهواتف Galaxy S7 في شهر يناير !

أعلنت سامسونج رسمياً أنها ستقوم بإطلاق تحديث Android 7 Nougat لهواتف Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge خلال شهر يناير . سامسونج لم تحدد تاريخاً معيناً لكنها ذكرت أنها ستقوم بطرح النسخة الرسمية من التحديث في أقرب وقت ممكن خلال هذا الشهر .

رسمياً - إطلاق تحديث Android 7 Nougat لهواتف Galaxy S7 في شهر يناير !
رسمياً – إطلاق تحديث Android 7 Nougat لهواتف Galaxy S7 في شهر يناير !

التحديث الرسمي من سامسونج سيحمل رقم Android 7.1.1 و هو آخر إصدارات الأندرويد الرسمية حتى الآن . هذا التحديث الجديد تأخر عدة أشهر بسبب الفترة التجريبية التي أعلنت عنها سامسونج .

خلال الفترة التجريبية سمحت سامسونج للكثير من المستخدمين تجربة الإصدارات الأولية من نظام Android 7 Nougat عبر برنامج Galaxy Beta Program لإبداء آرائهم بخصوص أية أخطاء أو اقتراحات للوصول بالتحديث إلى أقصى مراحل التحسن و الاستقرار ، تماماً كما تفعل الشركات الأخرى قبل إطلاق تحديثات لنظام التشغيل .

رسمياً - إطلاق تحديث Android 7 Nougat لهواتف Galaxy S7 في شهر يناير !
رسمياً – إطلاق تحديث Android 7 Nougat لهواتف Galaxy S7 في شهر يناير !

من المنتظر أن يصل تحديث Android 7 Nougat إلى العديد من هواتف سامسونج خلال عام 2017 ، و هواتف مثل Galaxy Note 5 و Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge و Galaxy S6 Edge Plus ستكون أبرز المرشحين لهذا التحديث .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق