تطبيقات واخبار عامة

خدمة TOPDOX لإدارة وتحرير المستندات مع الخدمات السحابية، مطلوبة ومميزة !

هل تستخدم كثيرا المستندات المختلفة؟ أوفيس أو PDF ؟ وبالضبط عبر الخدمات السحابية؟ هل تريد التحكم فيها جميعا من خلال مكان واحد ؟ إدارة هذه الملفات، تنسيقها، تحريرها، اليوم سنعرفكم على خدمة ويب مميزة جدا، للأفراد والشركات، وهي خدمة TOPDOX.

خدمة TOPDOX لإدارة وتحرير المستندات مع الخدمات السحابية
خدمة TOPDOX لإدارة وتحرير المستندات مع الخدمات السحابية

كما عرفتم، معنا اليوم خدمة TOPDOX، هذه الأخيرة تعتبر خدمة احترافية في إدارة، معالجة، تحرير، تنسيق المستندات المختلفة من مستندات أوفيس وكذلك الصور، وأهم ميزاتها دعم الخدمات السحابية.

فائدة الخدمة أساسا أنها يتيح لك الولوج إلى عدة خدمات سحابية من مكان واحد، فمثلا تستطيع الوصول إلى خدمة دروب بوكس، بالإضافة إلى جوجل درايف، كذلك ون درايف، بالإضافة إلى Egnyte، ويمكنك الوصول إلى جميع ملفاتك على هذه الخدمات من مكان واحد ضمن واجهة تطبيق TOPDOX، وبهذا لن تكون مضطرا للتعامل مع كل تطبيق رسمي بالخدمات السحابية المذكورة لوحده، بل سيجمعها لك تطبيق TOPDOX في مكان واحد.

مميزات خدمة TOPDOX:

  • تصميم جميل جدا سهل الاستخدام.
  • دعم الملفات المتنوعة مثل PDF والأوفيس، وكذلك الصور والفيديو وغير ذلك.
  • إمكانية عرض ملفات الوورد أوفيس و OpenOffice بسهولة.
  • أدوات تحرير كثيرة: إعادة التسمية، النسخ، القص، اللصق، الحذف والمشاركة.
  • مفضلة للوصول السريع للملفات المهمة.
  • البحث عن الملفات في الشبكات السحابية.
  • إمكانية الوصول إلى الملفات المحفوظة على الشبكات السحابية دون اتصال.
  • إضافة ودعم حسابات متعددة في الشبكات السحابية.
  • إمكانية مشاركة الملفات عبر البريد عن طريق المرفقات.
  • ضغط وفك الضغط عن الملفات.
  • طباعة المستندات المختلفة.

طريقة الاستفادة من الخدمة:

أولا: قم بالدخول إلى رابط الخدمة: http://app.topdox.com/، سيظهر لك واجهة إما تسجيل حساب جديد أو الدخول بواسطة حساب جيميل:

خدمة TOPDOX لإدارة وتحرير المستندات مع الخدمات السحابية

ثانيا: في حال اخترت التسجيل بواسطة الإيميل، سيطلب منك بعض البيانات، وفي حال أردت التسجيل عبر حسابك جوجل، فالأمر بسيط وسريع، سينقلك مباشرة إلى نافذة أخرى لطلب التصريح واختيار الإيميل المخصص للتسجيل، ثم إعطاء تصريح الوصول إلى ملفات خدمة جوجل السحابية دون اتصال، كما في الصورة التالية:

خدمة TOPDOX لإدارة وتحرير المستندات مع الخدمات السحابية

ثالثا: بعد الضغط على سماح، سينقلك مباشرة إلى واجهة أخرى، تحوي جميع ملفاتك ومجلداتك المسجلة في خدمة جوجل السحابية، يمكنك الآن تصفح المجلدات، الملفات، إدارتها، تحريرها مباشرة، والتحكم في جميع الملفات:

خدمة TOPDOX لإدارة وتحرير المستندات مع الخدمات السحابية

رابعا: في حال أردت إضافة خدمة سحابية أخرى، فما عليك إلا الضغط على علامة + الموجودة على الجانب الأيسر، أمام خيار Places، وسيظهر لك نافذة أخرى، تختار منها الخدمة السحابية التي تريد إضافتها، فقط سيكون عليك الاشتراك في الخدمة بحسب الخيارات المناسبة لك، من أجل الحصول على ميزة إمكانية الولوج إلى عدة خدمات سحابية في نفس الوقت:

خدمة TOPDOX لإدارة وتحرير المستندات مع الخدمات السحابية

كما هو واضح، فإن  خدمةTOPDOX تخصص بشكل كامل في إدارة محتوى الشبكات السحابية المتعلق بالمستندات، بالتالي فهي مناسبة لفئة كبيرة من المستخدمين، سواء كنت طالبا، باحثا، أو مستخدما عاديا في مجال الأعمال، وتعتمد على المستندات المختلفة أوفيس أو PDF، ستكون هذه الخدمة خيارك الذكي لإدارتها.

فضلا عن منصة الويب التي شرحناها سابقا، يمكنك الحصول على تطبيق خدمة TOPDOX الداعم لأجهزة الأيفون والآيباد، وهواتف ولوحيات الأندرويد، وكذلك أجهزة الوندوز فون، تتوفر هذه الخدمة عبر موقع خاص وهو: https://www.topdox.com/index.html

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى