تطبيقات الأندرويد

جوجل تنشر قائمة أفضل ألعاب جوجل بلاي لعام 2016

نواصل إفادتكم باختيارات جوجل لهذا العام، في جزء سابق أخبرناكم بالتطبيقات الأفضل بحسب اختيار جوجل، لكن اليوم وفي هذا المقال نخصصه للألعاب المختارة من طرف جوجل.

جوجل تنشر قائمة أفضل تطبيقات جوجل بلاي لعام 2016
جوجل تنشر قائمة أفضل تطبيقات جوجل بلاي لعام 2016

للتوضيح فإن هذه الألعاب اختارتها جوجل تحت تصنيف Best of 2016، قامت باختيار أفضل التطبيقات من خلال معيار واحد وهو الانتشار الكبير، الشهرة، تحقيق النجاح خلال هذا العام 2016، وبطبيعة الحال لن تجد ضمن هذه القائمة تطبيقات قديمة مشهورة جدا، بل تطبيقات جديدة، حصدت نجاحا كبيرا، وحصلت على اهتمام كبير من المستخدمين.

لعبة Pokémon GO
لعبة Pokémon GO

1- لعبة Pokémon GO، وطبعا من منا لا يعرف هذه اللعبة التي أحدثت ضجة خلال هذا العام، فهي اللعبة التي انتشرت بقوة، وتعتمد الواقع الافتراضي من أجل اللعب، طبعا اللعبة مجانية، لكن فيها محتوى مدفوع:

المبرمج: Niantic, Inc

السعر : مجاني


لعبة Clash Royale
لعبة Clash Royale

2- لعبة Clash Royale، أيضا هذه اللعبة تعتبر امتداد لجزء سابق منها، هذا الجزء أيضا حقق نجاحا كبيرا، سواء من خلال تقييم اللاعبين والذي هم بالملايين، إضافة إلى اختيارها جوجل كثاني أفضل لعبة لهذا العام.

المبرمج: Supercell

السعر : مجاني


لعبة Traffic Rider
لعبة Traffic Rider

3- لعبة Traffic Rider، من بين أشهر الألعاب المعروفة، اختارتها جوجل بسبب ذلك، اللعبة تعتمد على قيادة دراجة وبسرعة في طرق مليئة بالسيارات، ما يجعل الأمر صعبا جدا، ومليء بالتحدي، اللعبة تحظى بتقييم عالي أيضا.

المبرمج: Soner Kara

السعر : مجاني


لعبة slither.io
لعبة slither.io

4- لعبة slither.io، من بين الألعاب الحديثة المشهورة، في هذه اللعبة سيكون عليك لعب دور الدودة، التحدي مع لاعبين من حول العالم، الهدف الالتفاف على الخصوم حتى تربح وتأكل رفاتهم وتصبح أكبر، والحذر من الاصطدام بهم، لعبة مميزة لذا اختارتها جوجل وقبلها ملايين اللاعبين حول العالم.

المبرمج: Lowtech Studios

السعر : مجاني


لعبة Dream League Soccer
لعبة Dream League Soccer

5- لعبة Dream League Soccer هي التي حلت في المرتبة الخامسة، لتجعلها جوجل أحد أفضل الألعاب المختارة للعام 2016، طبعا اللعبة تتيح لمحبي كرة القدم خوض تحديات ضمن دوريات عالمية والفوز بها، اللعبة مميزة وتحظى بانتشار كبير.

المبرمج: First Touch

السعر : مجاني


اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق