اخبار الأندرويد

جالاكسي S7 و S7 إدج ستحصل على الأندرويد 7.1.1 مباشرة

عند الحديث عن إصدارات الأندرويد المختلفة، فإن الشركات بتنوعا بطيئة نوعا ما في توفيرها، فمعلوم أن جوجل تقوم بطرح التحديث الأساسي وتتبعه بتحديثات فرعية، في حين باقي الشركات لم تقم أصلا بدعم التحديث الأساسي، لكن يبدو أن سامسونج ستقوم بذلك فعلا هذه المرة.

جالاكسي S7 و S7 إدج ستحصل على الأندرويد 7.1.1 مباشرة
جالاكسي S7 و S7 إدج ستحصل على الأندرويد 7.1.1 مباشرة

نعيد ونكرر دائما، تحديثات الأندرويد لها من الأهمية الكثير، باعتبار أن المستخدمين يحصلون دوما على تحديثات جديدة، مزايا مفيدة، وإصلاحات لمشاكل سابقة، وحاليا جوجل أطلقت الإصدار السابع أو أندرويد نوجا، أكثر من ذلك أطلقت الإصدار الفرعي منه 7.1.1.

قامت جوجل بإطلاق الإصدار الفرعي 7.1.1، لمجموعة من هواتفها المدعومة حاليا، ولكن تحدثنا خلال ذلك أن باقي الشركات قد تقوم بدمج مزايا وتحسينات هذا الإصدار مباشرة في الإصدار الذي تعمل عليه وهو 7.0 أو 7.1، وهذا غالب ما تقوم به الشركات، لكن أكدنا أن بعض الشركات قد تقوم فعليا بإطلاق الإصدار الأخير مباشرة.

هذا ما ستقوم به سامسونج كما يدل على ذلك محادثة بين مستخدم وبين فريق عمل الشركة المسؤول عن نظام البيتا، أو النسخة التجريبية من نظام الأندريد، حيث أكدوا في محادثة مع أحد المستخدمين في المنتدى المخصص لذلك، أنهم سيقومون بدعم الإصدار الأخير من الأندرويد نوجا، وبالضبط الإصدار 7.1.1.

هذا التحديث سيتم إطلاقه للهواتف جالاكسي S7 ونسخته الإدج، وهو ما سيضمن حصولهما على مزايا جديدة وفرتها جوجل في هذا الإصدار، وبالتالي ستكون هذه خطوة جيدة من سامسونج، خاصة وأنه لم يبق الكثير عن بدأ وصول التحديث، والذي قد يكون في نهاية الشهر الحالي أو بداية الشهر القادم، مع اختلاف مناطق التوزيع والتوقيت بعض الشيء.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق