اخبار الأندرويد

تقرير: سامسونج ستطلق Galaxy C5 Pro و C7 Pro في شهر يناير

عام جديد، يعني هواتف جديدة بالنسبة للشركات المنتجة، وبطبيعة الحال الأجيال الجديدة تعني ميزات جديدة، وسامسونج من بين الشركات المعنية بذلك، وهذا الوقت من كل عام هو فترة إطلاقها الجديد.

تقرير: سامسونج ستطلق Galaxy C5 Pro و C7 Pro في شهر يناير
تقرير: سامسونج ستطلق Galaxy C5 Pro و C7 Pro في شهر يناير

تعتبر فترة نهاية العام وبداية عام آخر، الفترة المخصصة لشركة سامسونج، والتي تقوم خلالها بإطلاق العديد من الهواتف الذكية، غالب سامسونج تركز على سلسلة جالاكسي A، وجالاكسي J وأيضا جالاكسي C، هذه الأخيرة التي تأتي بتصميم راق جدا ومميز، بالإضافة إلى المزايا التقنية.

ضمن هذه السلسلة يوجد هواتف جالاكسي C5 ثم هاتف جالاكسي C7، وقد أكدنا لكم في تقارير سابقة خلال العام الحالي أن سامسونج ستطلق النسخ الاحترافية من هذين الجهازين، والتي ستحمل اختصار Pro، ليكون اسم الجهازين Galaxy C5 Pro و C7 Pro.

تم تسريب العديد من التفاصيل حول الجهازين، التصميم، المزايا التقنية، وتدور كلها حول مزايا ممتازة، سنعرضها لكم في نهاية التقرير، لكن ما يهم موعد الكشف عن الجهازين، فقد أكدت التقارير أن سامسونج ستقوم بذلك خلال شهر يناير – جانفي القادم، وبالضبط في الـ 21 من الشهر المذكور.

طبعا هذه هي فترة قيام سامسونج بالكشف عن جديدها، نهاية كل عام وبداية العام الجديد، لذا نجد أن هذه التقارير قريبة لواقع سامسونج وماضيها، ونتوقع أن هذا ما ستقوم به الشركة فعلا.

بالنسبة للمزايا التقنية فهي تقريبا نفسها في الجهازين، الاختلاف سيكون في الشاشة، فهاتف Galaxy C5 Pro سيحمل شاشة 5.5 إنش، في حين هاتف Galaxy C7 Pro سيحمل شاشة 5.7 إنش، وباقي المزايا كالتالي:

  • معالج كوالكم Snapdragon 626 ثماني النواة بسرعة تردد 2.21 GHz.
  • رام سعة 4 أو 6 جيجا.
  • سعة التخزين 64 أو 128 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • بطارية سعة 3300 ميلي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0.
  • نظام الأندرويد 6.0.1

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى