اخبار التطبيقات

تطبيق Voice Text – فقط تكلم وسيحول ذلك إلى كتابة بسرعة، مفيد جدا !

الكتابة عبر لوحة المفاتيح الحقيقية عند البعض مزعجة جدا وصعبة وتحتاج وقت طويل، نفس الأمر بالنسبة للهواتف الذكية، حيث الحروف صغيرة متقاربة، الكثير من الأخطاء، صعوبة في الكتابة، لكن لماذا الهواتف حاليا توصف بأنها ذكية ؟ السبب واضح وذلك أنها تحوي تطبيقات تجعلها كذلك، واليوم سنعرض لكم أحد هذه التطبيقات وهو تطبيق Voice Text.

تطبيق Voice Text لتحويل الكلام إلى كتابة وترجمته لعدة لغات
تطبيق Voice Text لتحويل الكلام إلى كتابة وترجمته لعدة لغات

اليوم سيصبح جهازك الأيفون أو الآيباد ذكيا أكثر من قبل، يمكنك من خلال تطبيق Voice Text تحويل كلامك المنطوق إلى كتابة، لن تضطر للضغط على الحروف ولوحة المفاتيح، تضييع الوقت وارتكاب الأخطاء، خاصة لو كنت متعبا، فقط تطبيق Voice Text سيغنيك عن كل ذلك، فقط تكلم والتطبيق يحول كلامك إلى كتابة.

يمكنك من خلال التطبيق إرسال البريد الالكتروني حتى ولو كان طويلا، دون الحاجة لكتابة حرف واحد بواسطة يديك، فقط تكلم والتطبيق سيقوم باللازم، وذلك بتحول الكلام إلى نصوص مكتوبة، ونفس الأمر بالنسبة للرسائل القصيرة SMS.

أهم ميزات التطبيق:

  • تحويل الكلام المنطوق إلى كتابة مع تصحيح الأخطاء.
  • استخدامه لإرسال SMS أو الإيميل، وكذلك يمكنك نسخ الكلام المكتوب ولصقه في تطبيقات مختلفة.
  • يمكنه تقديم كلمات متعلقة بما تذكره لتسريع الكتابة.
  • يسهل عليك كتابة فقرات طويلة فقط بواسطة النطق.
  • تصحيح الأخطاء اللغوية تلقائيا.
  • لا حاجة للكتابة، ولا حاجة للوحات مفاتيح.
  • أسرع بـ 5 مرات من الكتابة اليدوية.
  • يدعم العديد من اللغات.

التطبيق وفق هذه المزايا رائع جدا، فقط يحتاج ليدعم اللغة العربية، ومن المتوقع أن يتم ذلك في تحديثات قادمة إن شاء الله، وحينها يمكن الاستفادة منه بشكل أكبر !

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 2.0 (ظهر في تاريخ 03-03-2016)

الحجم باجهزة ابل: 10.4 ميجابايت

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

استمتع بالكلام، وسيقوم هذا التطبيق بتحويله إلى كتابة، بكل سهولة، وبساطة دون الحاجة للكتابة.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Ivo Valcic

السعر : 4.99$ 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق Voice Text لتحويل الكلام إلى كتابة وترجمته لعدة لغات
تطبيق Voice Text لتحويل الكلام إلى كتابة وترجمته لعدة لغات

‫8 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى