اخبار التطبيقات

تطبيق IG Cleaner لحذف الحسابات الوهمية والمنشورات في انستغرام وتنظيفه

تجذب شبكة انستغرام الملايين من المستخدمين، كغيرها من الشبكات الاجتماعية، فهي تعتمد على التفاعل، لكن من السيء أن يكون حسابك مليئا بالمتابعين، لكن في النهاية هي حسابات وهمية، أو غير نشطة أو بعضهم قد يكون غير متابعا لك في حين أن تتابعهم، فهل فكرت في طريقة للتخلص من هذه الحسابات بسرعة ؟ نعم الحل موجود اليوم مع تطبيق IG Cleaner.

تطبيق IG Cleaner لتنظيف حسابك انستغرام من الحسابات الوهمية
تطبيق IG Cleaner لتنظيف حسابك انستغرام من الحسابات الوهمية

بفضل المزايا التي يقدمها تطبيق IG Cleaner، فأنت قادر اليوم على تنظيف حسابك انستغرام بسهولة وسرعة وبساطة، دون تضييع الوقت في البحث، حيث أن تطبيق IG Cleaner سيوفر لك المزايا التالية:

  • إلغاء متابعة الحسابات التي تريد.
  • حظر ما تريد من الحسابات.
  • ميزة حذف ما تريد من المنشورات.
  • ميزة إلغاء الإعجاب بأي منشور سابق.
  • معرفة الحسابات التي لا تتابعك.
  • الحصول على إحصائيات دقيقة حول نشاط حسابك.

بعد تحميلك وتثبيت تطبيق IG Cleaner ستتمكن من اعتماد ما تريد من هذه الخيارات والتحكم في حسابك، والنتيجة سيكون حسابا نظيفا من أي حسابات وهمية أو حسابات لا تهمك، وطبعا التراجع عن كل إعجاب قمت به سابقا، وبالمقابل ستحصل على إحصائيات حول ما قمت به في حسابك.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش.

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.9 (ظهر في تاريخ 18-10-2016)

الحجم باجهزة ابل: 27 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

الآن سيصبح حسابك انستغرام نظيفا، خاليا من الحسابات الوهمية أو التي لا تريدها ولا تستفيد منها.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Sparkle Appz

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق IG Cleaner لتنظيف حسابك انستغرام من الحسابات الوهمية
تطبيق IG Cleaner لتنظيف حسابك انستغرام من الحسابات الوهمية

الوسوم

‫4 تعليقات

  1. البرنامج غير جدير بالثقه اطلاقاً

    نشرتم له اعلان سابقاً واستخدمته في نفس اليوم اتتني رساله من موقع انستغرام انه تم الدخول على حسابي من موقع وجهاز غير التي معي علماً انني متحفظ جداً على كلمات المرور ولا احد يعلمها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق