تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة رائعة من البرامج المفيدة والعملية والألعاب المسلية

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق يلا جوول - بث مباشر للمباريات لمشاهدة القنوات الرياضية المشفرة
تطبيق يلا جوول – بث مباشر للمباريات لمشاهدة القنوات الرياضية المشفرة

1– تطبيق يلا جوول – بث مباشر للمباريات لمشاهدة القنوات الرياضية المشفرة

تستطيع مع هذا التطبيق مشاهدة المباريات مباشرة من خلال القنوات المشفرة العالمية، بأفضل السرعات الكبيرة، من خلال جهازك الأيفون أو الأندرويد، فضلا عن ذلك يوفر لك التطبيق جداول المباريات، فضلا عن الأخبار الكروية، إضافة لكل ذلك يمكنك مشاهدة المباريات المسجلة والمعادة في أي وقت يناسبك.

المطور: سمارتس الودي

السعر : مجانا


تطبيق Working Hours 4b لحساب ساعات العمل والمداخيل
تطبيق Working Hours 4b لحساب ساعات العمل والمداخيل

2- تطبيق Working Hours 4b لحساب ساعات العمل والمداخيل

مع هذا التطبيق تستطيع ضبط ساعات عملك، الحساب بدقة، عدد الساعات، الساعات الإضافية، المداخيل، تنبيه بوقت العمل وتذكير بإحصائيات دقيقة في النهاية، تساعدك على ضبط حساباتك بكل سهولة.

المطور: Budescu Sorin George

السعر : مجانا


متجر وادي للتسوق من الانترنت - عروض تخفيضية لنهاية السنة
متجر وادي للتسوق من الانترنت – عروض تخفيضية لنهاية السنة

3-متجر وادي للتسوق من الانترنت – عروض تخفيضية لنهاية السنة

مع اقتراب نهاية العام الميلادي، متجر وادي للتسوق الالكتروني سيكون رفيقك ومصدرك للحصول على أفضل السلع، بأفضل الأسعار، تخفيضات كبيرة ولوقت محدود يجب عليك عدم تفويتها حاليا.

وادي عبارة عن متجر شامل لكل المنتجات العالمية المشهورة، حيث يمكنك إيجاد الكثير من أنواع السلع المختلفة، فقط تصفح واطلب ما تريد والشحن إلى عنوانك مباشرة، حيث أن المتجر يضمن لك السهولة في الاستخدام، البساطة في الطلب، والسرعة في التنفيذ والتوصيل.

التطبيق يضمن لك الحصول على الكثير من السلع الجديدة المتنوعة في شتى المجالات؛ ملابس نساء ورجال، للأطفال، تجميل، تقنية، أدوات منزلية، سلع للسيارات، وغيرها كثير.

المطور: Wadi.com

السعر : مجانا


تطبيق Hypocam لتعديل وتحرير الصور باحترافية
تطبيق Hypocam لتعديل وتحرير الصور باحترافية

4-تطبيق Hypocam لتعديل وتحرير الصور باحترافية

هذا التطبيق متخصص في اللون الأبيض والأسود، تحرير وتعديل الصور وفق ذلك وبكل سهولة وبساطة، يعتبر تطبيقا احترافيا في هذا المجال.

المطور: Hypocam

السعر : مجانا


تطبيق جهات الاتصال الموثوقة المفيد من شركة جوجل
تطبيق جهات الاتصال الموثوقة المفيد من شركة جوجل

5- تطبيق جهات الاتصال الموثوقة المفيد من شركة جوجل

تقوم جوجل بين فترة وأخرى بطرح تطبيقات مميزة، هذا أحدها، من خلاله تستطيع إضافة جهات اتصال معينة بأنها موثوقة، يمكن لهذه الجهات الاطلاع على موقعك الجغرافي، حالة جهازك، التأكد من أنك بخير، طبعا يمكنك في حال الإحساس بخطر في مكان معين تحديد موقعك وإخبارهم مسبقا بذلك، مناسب جدا لأفراد العائلة والشركات.

المطور: Google Inc

السعر : مجاني


تطبيق PicsArt Photo Studio لتحرير وتعديل الصور بمزايا رائعة
تطبيق PicsArt Photo Studio لتحرير وتعديل الصور بمزايا رائعة

6- تطبيق PicsArt Photo Studio  لتحرير وتعديل الصور بمزايا رائعة

تستطيع مع هذا التطبيق القيام بإضافة العديد من الملصقات، تحويل صورك لرسوم متحركة أو كأنها مرسومة بقلم رصاص، إضافة المؤثرات المختلفة، في النهاية يمكنك تصميم ما تريد بطريقة بسيطة وسهلة.

المطور: PicsArt

السعر : مجاني


لعبة Alto's Adventure من بين أفضل ألعاب العام
لعبة Alto’s Adventure من بين أفضل ألعاب العام

7- لعبة Alto’s Adventure من بين أفضل ألعاب العام

إن لم تلعب هذه اللعبة فقد فاتك الكثير من التحديات الرائعة، لعبة خفيفة مميزة، عليك التزلج على الثلج، جمع النقاط الذهبية، القيام بحركات كثيرة، والهرب من عدوك، وطبعا صيد الأيل الجبلي، لعبة مميزة وعن قريب سيصدر جزء جديد منها، لذا حضر نفسك.

المطور: Noodlecake Studios Inc

السعر : مجاني


تطبيق نبض Nabd الاخباري - لن يفوتك شيء من الأخبار
تطبيق نبض Nabd الاخباري – لن يفوتك شيء من الأخبار

8- تطبيق نبض Nabd الاخباري – لن يفوتك شيء من الأخبار

من اليوم وصاعدا لن تقلق على فوات الأخبار، ستعلم أي جديد من مصادرك المفضلة، يمكنك الحصول على جديد الأخبار في شتى التصانيف، فقط اضبط مصادرك، الأصناف، وستصلك دوما الأخبار بين يديك بكل سهولة وبساطة دون أي تعقيدات، مع إمكانية المشاركة والتعليق كأنك في الموقع الرسمي.

المطور: Nabd Ltd

السعر : مجانا


التسجيل مفتوح للحصول على لعبة Lifeline: Halfway to Infinity
التسجيل مفتوح للحصول على لعبة Lifeline: Halfway to Infinity

9. التسجيل مفتوح للحصول على لعبة Lifeline: Halfway to Infinity

هذه اللعبة القادمة قريبا مبنية نهايتها على قراراتك التي تتخذها، عليك مساعدة تايلور وهو رائد فضاء من أجل الخروج من الثقب الأسود الذي دخل فيه، لديك تحكم كامل في حيثيات اللعبة لكن بطريقة برمجية حديثة، يمكنك التسجيل المسبق الآن للحصول عليها عند طرحها عن قريب ان شاء الله.

المطور: 3 Minute Games

السعر : مجاني


لعبة Hill Climb Racing 2 لتحدي سباق السيارات الممتع
لعبة Hill Climb Racing 2 لتحدي سباق السيارات الممتع

10- لعبة Hill Climb Racing 2 لتحدي سباق السيارات الممتع

ضمن هذه اللعبة المميزة بتصميمها، القائم على تصميم رسوم متحركة بألوان رائعة، عليك اختيار مركتبك، سيارة، دراجة، وخوض التحديات، مسابقة المنافسة، القيام بحركات قوية، وتطوير مركبتك في كل مرة، اللعبة ممتعة فعلا.

المطور: Fingersoft

السعر : مجانا


تطبيق قصص الانبياء
تطبيق قصص الانبياء

11. تطبيق قصص الانبياء – حمل التطبيق الإسلامي الرائع لجهازك

التطبيق انشئ ليكون موسوعة قصص الانبياء من القرآن الكريم والسنة النبوية لأجهزة الاندرويد، حيث انه يشمل كل من قصص انيباء الله، بالإضافة الى سيرة الرسول محمد عليه الصلاة والسلام كاملة . يشمل قصص صوتية وايضا بالفيديو، بالفعل تطبيق رائع يستحق التحميل.

المطور: Media Apps

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى