اخبار الأندرويد

تسريب صور ومواصفات هاتف HTC X10 – قادم قريبا

هناك بعض الركود في الفترة الحالية، لن تقوم الشركات بإطلاق العديد من الهواتف، لكن ومع بداية الشهر القادم سيكون لدينا الكثير من التقارير حول الهواتف الجديدة، ويبدو أن HTC ستكون أولى هذه الشركات، ومعنا اليوم بعض التفاصيل.

تسريب صور ومواصفات هاتف HTC X10 - قادم قريبا
تسريب صور ومواصفات هاتف HTC X10 – قادم قريبا

بالفعل، مع بداية كل عام يكون هناك العديد من المعارض الالكترونية حول العالم، في شهر يناير – جانفي بالإضافة إلى شهر فبراير – فيفري، وشركة HTC لديها ما تريد الكشف عنه، ويبدو أن هاتف HTC X10 سيكون من بين هذه الأجهزة التي ستكشف عنها.

الصورة السابقة التي تم تسريبها يزعم مصدرها أنها لهاتف HTC X10، والذي كما يبدو أن الشركة ستكشف عنه خلال معرض السلع الاستهلاكية CES 2017، خاصة وأنها نشرت دعوة لذلك في وقت سابق بعنوان من أجلك، وأخبرناكم بذلك في تقرير سابق.

بالنسبة لتصميم الهاتف فهو بالتقريب نفس تصميم هاتف HTC X9، مع بعض التعديلات، طبعا الشركة تريد الحفاظ على هويتها في هواتفها دائما، ولا ترغب في الذوبان فيما تتنافس فيه باقي الشركات.

هاتف HTC X10
هاتف HTC X10

بالنسبة للمزايا التقنية للهاتف، فهي كالتالي بحسب التسريبات:

  • شاشة مقاس 5.5 إنش بدقة FHD.
  • معالج ميدياتيك Helio P10.
  • رام سعة 3 جيجا.
  • الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابيكسل.

هذا فقط ما تم تسريبه، بالإضافة إلى السعر المتوقع، والذي يقارب 300 دولار، قد يكون أقل أو أكثر بحسب ما ستقوم الشركة بالكشف عنه، لكن يدور في هذا الحد، مع ذلك علينا الانتظار حتى صدور الجهاز للتعرف عليه رسميا، ولم يبق الكثير حتما عن ذلك.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى