اخبار الأندرويد

تسريب صور وفيديو يظهر هاتف سامسونج جالكسي J7 2017

لم يبق الكثير عن دخول عام 2017، حيث من المتوقع أن تكون بداية العام موعدا لقيام سامسونج بالكشف عن جديد هواتفها الذكية، ضمن سلسلة جالاكسي J، طبعا هي تحافظ على نفس الأسماء فقط تضيف رقم السنة الميلادية للتأكيد على الجيل الجديد، حديثنا اليوم حول هاتف جالاكسي J7 نسخة 2017.

تسريب صور وفيديو يظهر هاتف سامسونج Galaxy J7 2017
تسريب صور وفيديو يظهر هاتف سامسونج Galaxy J7 2017

كما هي عادة سامسونج السنوية، تقوم بالكشف عن جديد هواتفها ضمن سلسلة جالاكسي A وJ مع بداية كل عام، ولم يبق عن ذلك الكثير، والتسريبات تتظافر حول هذه الهواتف، وقد أفدناكم بالعديد منها، واليوم معنا صورة لهاتف جالاكسي J7 نسخة 2017، وهي التي ترونها في الأعلى.

الصورة توضح لنا هاتفا باللون الأبيض يحمل شعار شركة سامسونج، لكن تصميمه غريب نوعا ما، ربما هو نموذج غير مكتمل المعالم، وإلا فإن سامسونج لا يمكن إطلاق هواتف من البلاستيك الصلب مرة أخرى، لكن ربما تستطيع الشركة فعلا توفير الهاتف باللون الأبيض، وإليكم الصورة التالية:

تسريب صور وفيديو يظهر هاتف سامسونج Galaxy J7 2017
تسريب صور وفيديو يظهر هاتف سامسونج Galaxy J7 2017

على كل حال لا يزال معنا مقطع فيديو ثلاثي الأبعاد يستعرض تصميم الجهاز.

دعونا نتحدث عن مزايا الجهاز التقنية والتي التوقعات تشير إلى أنها كالتالي:

  • شاشة AMOLED مقاس 5.5 إنش بدقة 1080p.
  • معالج Exynos 7870 ثماني النواة بسرعة تردد 1.6 GHz.
  • رام بسعة 3 جيجا.
  • سعة التخزين ابتداء من 16 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيسكل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • حساس البصمات.
  • دعم الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 3300 ميلي أمبير.
  • أندرويد 6.0.1 مع واجهة سامسونج.

من المتوقع أن يكون سعر الجهاز حوالي 250 دولار، طبعا هذه المواصفات حاليا أصبحت متوسطة مقارنة بما تقوم به الشركات الأخرى، دعونا قبل الختام نحيلكم إلى مقطع فيديو يوضح تصميم الجهاز:

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق