اخبار الأندرويد

تسريب صور وتفاصيل هاتف Meizu Legent بكاميرا قابلة للدوران

الشركات الصينية خلال العام الحالي وما سيليه، انتقلت من مرحلة التقليد والمحاكاة إلى مرحلة الإبداع فعليا، وشركة Meizu من بين هذه الشركات التي تقدم الهواتف المميزة، ويبدو أنها ستقوم بذلك مرة أخرى قريبا.

تسريب صور وتفاصيل هاتف Meizu Legent بكاميرا قابلة للدوران
تسريب صور وتفاصيل هاتف Meizu Legent بكاميرا قابلة للدوران

بحسب التسريبات فإن الشركة فعلا تعمل على هاتف مميز، حيث تم رصده من خلال صور تصميمية، الهاتف يحمل الإسم الرمزي Meizu Legent، وهو يأتي بنفس تصميم هواتف الشركة، أهمها هاتف Meizu Pro 6، فنحن نلاحظ أن الهاتف يأتي بتصميم نحيف من الوسط، لكن على الأطراف العليا والسفلى فالهاتف يصبح أكثر سمكا.

وخطوط الهوائيات تم وضعها في نفس الموضع السابق أسفل وأعلى الجهاز، طبعا من الخلف، ويأتي الزر الرئيسي في أسفل شاشة الجهاز كما هي هواتف شركة Meizu جميعا، ويأتي الهاتف مع فلاش دائري عشاري الأضواء،  لكن الجديد في الهاتف الكاميرا، والتي يمكن استخدامها ككاميرا خلفية، وكذلك يمكن رفعها لتصبح كاميرا أمامية، وبنفس الدقة.

هاتف Meizu Legent
هاتف Meizu Legent

طبعا هذه الصور تحمل تصميم الجهاز التخطيطي، وليس صور واضحة، قد تكون هذه فكرة فقط لم ولن يتم تطبيقها، أو فعلا أن شركة Meizu ستقوم بتنفيذها فعلا في وقت لاحق، خاصة وأن التسريبات رصدت المزايا التقنية للجهاز والتي ستكون كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.7 إنش بدقة QHD.
  • معالج سامسونج Exynos 8893.
  • رام سعة 6 جيجا.
  •  سعة التخزين: 64 أو 128 جيجا.
  • كاميرا قابلة للدوران بدقة 16 ميجابيكسل.
  • بطارية سعة 3400 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع.
  • نظام الاندرويد 6.0 بواجهة FlymeOS.

لم يتم الكشف عن موعد إطلاق الجهاز رسميا، لكن قد يكون في الثلاثي الأول من عام 2017، ودعونا نؤكد لكم أنه لن نرى أي هواتف من شركة Meizu تحمل معالجات كوالكم، والسبب راجع للخلاف الواقع بين الشركتين، حيث تتهم كوالكم شركة Meizu بانتهاك براءات اختراع مختلفة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى