اخبار الأندرويد

تسريب صورة وتفاصيل هاتف Huawei P10 مع شاشة منحنية الأطراف

بالنسبة لشركة هواوي، فإن السوق لحد الآن يسير نحو كونها الشركة الأولى عالميا من حيث المبيعات، فهي تتطور بشكل جيد، خاصة بعد نجاح هاتفها Huawei P9 وغيره من الهواتف، ها هي ذي تعمل على جهاز جديد وهو Huawei P10.

تسريب صورة وتفاصيل هاتف Huawei P10 مع شاشة منحنية الأطراف
تسريب صورة وتفاصيل هاتف Huawei P10 مع شاشة منحنية الأطراف

في وقت سابق أفدناكم بتقرير حول هاتف Huawei P10، لكن اليوم معنا تأكيدات جديدة تخص الجهاز، ستتجاوز التفاصيل التقنية، لتصل إلى تسريب صورة الجهاز نفسها، وهي التي ترونها في الأعلى، ويظهر من خلالها هاتف ذو شاشة منحنية الأطراف، والواجهة تؤكد لنا أن الجهاز سيحمل تقنية التعرف على بصمة العين.

نعم حتى ظهر الجهاز يؤكد لنا وجود كاميرا مزدوجة، كالعادة العدسات من شركة Lieka الألمانية، وهذا ما يشير إلى نجاح هذا التعاون حتى وصلت هواوي دعم أجهزتها بهذه العدسات، على كل حال الجهاز سيحمل ميزة أخرى وهي الشحن اللاسلكي كما أكدته التسريبات، فضلا عن كل ذلك سيحمل الهاتف المزايا التقنية التالية:

  • شاشة 5.5 إنش بدقة Quad HD.
  • معالج Kirin 960 ثماني النواة بتردد 2.3 جيجاهيرتز
  • معالج الرسوميات: Mali G-71
  • رام سعة 6 جيجا.
  • سعة التخزين حتى 256 جيجا.
  • الكاميرا الخلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • نظام الأندرويد 7.0.

نعتقد مع هذه المزايا التقنية الرائعة، وبطارية بسعة أكثر من 3500 ميلي أمبير ودعم الشحن السريع واللاسلكي، كل هذا سيجعل الجهاز من بين أفضل الهواتف الذكية القادمة لاحقا، على كل حال لا يزال هناك تسريبات قادمة ان شاء الله، تابعونا للتعرف عليها.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى