اخبار الأندرويد

تسريب صورة هاتف Xiaomi Mi S بشاشة 4.6 إنش

الهواتف بدأت كبيرة الحجم، ثم أصبحت أصغر، ثم متوسطة، ثم الآن أصبحت أكبر، لكن ربما الكثيرون يبحثون عن هواتف بشاشات صغيرة الحجم، وشركة شياومي تفهم ذلك، وهي تعمل فعلا على هاتف صغير الحجم.

تسريب صورة هاتف Xiaomi Mi S بشاشة 4.6 إنش
تسريب صورة هاتف Xiaomi Mi S بشاشة 4.6 إنش

عندما نتحدث عن الهواتف الذكية، فنحن نتحدث عن هواتف عادية بمقاس 5 إنش وهو الغالب، وهواتف بمقاس 5.5 إنش، وأما الهواتف الأكبر من ذلك فهو فابلت، أي هواتف قريبة من اللوحيات، وهي كبيرة فعلا، والكثير من المستخدمين ملوا من هذه الهواتف، ويبحثون عن هواتف صغيرة الحجم، وفي نفس الوقت بمواصفات رائدة.

شياومي وهي الشركة التي تفهم ماذا يريد المستخدمون حول العالم وتسعى لتوفير ما يرغبون به، ها هي ذي تعمل على هاتف مع شاشة بمقاس 4.6 إنش، ربما هذا غريب، لكن إن تذكرنا أن الأذواق تختلف والكثيرون يبحثون عن هواتف صغيرة الحجم كما عرفنا، فإن هاتف بهذا المقاس يعتبر أمرا مهما.

دعونا نخبركم أن هذا الهاتف سيحمل اسم Xiaomi Mi S، ربما سيكون بعد التركيز على المقاس، توفير مزايا تقنية عالية، وهو ما أكدته التسريبات، حيث أن هذا الهاتف سيحمل المزايا التقنية:

  • شاشة AMOLED بمقاس 4.6 إنش بدقة 1080×1920 بكسل.
  • معالج كوالكم Snapdragon 821 بسرعة 2.6GHz.
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • سعة تخزينية 128 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل.
  • بطارية سعة 2600 ميلي أمبير مع تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0.
  • نظام Miui الإصدار 9، قائم على نظام الأندرويد 7.0.

طبعا لا يمكن توفير بطارية ذات سعة كبيرة مع هاتف بمقاس صغير، لذا توفير ميزة الشحن السريع تعتبر فكرة ذكية من الشركة، على كل حال ننتظر المزيد من التسريبات قريبا ان شاء الله..

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق