اخبار الأندرويد

تسريب تفاصيل هواتف موتورولا Moto G5 و G5 Plus

لم يبق عن بداية العام الجديد 2017 الكثير، الشركات تستعد أيضا لهذا العام بإطلاق المزيد من الهواتف، وهذا ما تعمل عليه موتورولا، وطبعا لديها عدة سلاسل، ومن بينها سلسلة Moto G.

تسريب تفاصيل هواتف موتورولا Moto G5 و G5 Plus
تسريب تفاصيل هواتف موتورولا Moto G5 و G5 Plus

طبعا موتورولا تملك سلاسل عديدة، وتعتبر سلسلة Moto G من بين أنجحها، حيث تحظى بمبيعات جيدة حول العالم، وكان الجيل الرابع هو ما أطلقته موتورولا خلال العام 2016،، وهما Moto G4 وMoto G4 Plus، وطبعا سيكون الجهاز القادم Moto G5 مع نخسته بلس.

وهو فعلا ما ترونه في الصورة السابقة بحسب التسريبات، حيث تم تسريب تفاصيل الجهازين، بالنسبة للتصميم فإنه يشابه نفس تصميم السلسلة، بالضبط نفس تصميم الجيل الرابع، لا تظهر تفاصيل مختلفة، ولكن ننتظر حتى ظهور الصور الأكثر وضوحا للتأكد من ماهية التصميم.

أما بالنسبة للمواصفات التقنية، فستكون كالتالي:

  • نظام الأندرويد 7.0
  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة 1920×1080 بكسل.
  • معالج ثماني النواة.
  • سعة التخزين 16 جيجا، و16 و32 جيجا لنسخة G5 Plus مع دعم microSD.
  • كاميرا بدقة 13 ميجا بيكسل و16 ميجابيكسل لنسخة G5 Plus.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

هذه التفاصيل التي تم تسريبها لحد الآن، هذا ومن المتوقع أن تقوم موتورولا بالكشف عن الجهازين خلال شهر مارس القادم، حيث يكون العام في نهاية ثلثه الأول، وهي عادة موتورولا في الكشف عن هذه السلسلة دوما.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى