اخبار الأندرويد

تسريب بعض الصور الحقيقية لهاتف ZUK Edge

دعونا مجددا نؤكد لكم أن علامة ZUK تابعة لشركة لينوفو، حيث أن هذه الأخيرة استحوذت عليها إلى جانب شركة موتورولا، وكلاهما يقدمان أجهزة جيدة تصب لصالح شركة ليفنوف، وتعتبر علامة ZUK متخصصة في مجال الهواتف الذكية ذات المزايا التقنية العالية، وها هي ذي تستعد للكشف عن هاتف جديد مميز.

تسريب بعض الصور الحقيقية لهاتف ZUK Edge
تسريب بعض الصور الحقيقية لهاتف ZUK Edge

لا تقوم الشركة بالكشف كثيرا عن الهواتف، فهي تسعى لتوفير الأفضل، ودليل ذلك إطلاقها عدة أجهزة بمزايا عالية، يبدو أن من بينها هاتف جديد قادم قريبا يحمل اسم ZUK Edge، وقد قمنا بالكشف لكم عنه في مقال سابق، حيث تم رصده من خلال موقع هيئة الاتصالات ومطابقة المواصفات TENAA.

بين تلك التسريبات وما جاء بعدها من تقارير أخرى، وبعد نشر صور الجهاز، اتضح أمر مهم كان قد شكّل لبسا كبيرا، فقد كان الاعتقاد السائد أن الهاتف سيأتي مع شاشة منحنية الأطراف، لكن للأسف الأمر ليس كذلك، فليس معنى اسم الجهاز أنه سيحمل تلك الشاشة، بل أكثر ما في الأمر أنه سيأتي مع حواف صغيرة جدا، ولن يحمل أي شاشة منحنية الأطراف.

هاتف ZUK Edge
هاتف ZUK Edge

بالتالي فإنه ووفق ذلك، فالجهاز لن يحمل أي مزايا تقنية عالية، بل هي مزايا منتشرة في كثير من هواتف هذا العام، ولن يقدم أي جديد، سواء من حيث الشاشة، أو الكاميرا أو حتى البطارية، وحتى التصميم فهو من التصاميم المعتاد رؤيتها في باقي الهواتف.

هاتف ZUK Edge
هاتف ZUK Edge

أما بالنسبة للمزايا التقنية التي تحدثنا عنها ونصفها بالعادية، ولكنها تجعل الجهاز منافس جيد، هي كالتالي:

  • نظام أندرويد 6.0 مع واجهة ZUI 2.0.
  • شاشة LCD بمقاس 5 إنش بدقة عرض 1080p وهي منحنية الطرفين من اليمين واليسار.
  • معالج Snapdragon 821 ثماني النواة بسرعة تردد 2.1.
  • الرام 4 جيجابايت.
  • مساحة تخزين 32 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل مع فلاش LED والعديد من المزايا التقنية.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • حساس البصمة.
  • دعم شريحتي اتصال.
  • دعم الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير مع ميزة الشحن السريع.

من المتوفر أن يتم الكشف عن الجهاز خلال الفترة القريبة القادمة، وبطبيعة الحال تتميز هواتف شركة ZUK بالمزايا التقنية العالية مع السعر المناسب، وهذه هي استراتيجية تسويق جميع الشركات الصينية.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق