منوعات

تخفيض كبير على برنامج Umate iPhone cleaner لتنظيف الأيفون والآيباد

كم مرة تواجهك الرسالة التي يكرهها الجميع، والتي تخبرك بأن السعة التخزينية انتهت، ولا يمكنك تنزيل تطبيقات، التقاط صور، تسجيل فيديو وغير ذلك، طبعا أنت تريد الحصول على سعة إضافية، والحل دوما هو تنظيف الأيفون والآيباد من الملفات الزائدة، واليوم معنا عرض رائع يشمل أحد أفضل البرامج التي ستوفر لك هذه الميزة، معنا برنامج iMyFone Umate iPhone cleaner.

تخفيض كبير على برنامج Umate iPhone cleaner لتنظيف الأيفون والآيباد
تخفيض كبير على برنامج Umate iPhone cleaner لتنظيف الأيفون والآيباد

اليوم ستحصل على فرصة مميزة جدا، حيث يمكنك تنزيل برنامج iMyFone Umate iPhone cleaner المتخصص في تنظيف أجهزة الأيفون والآيباد من الملفات الزائدة، وتحرير سعة تخزينية قد تصل إلى غاية 1 جيجا أو أكثر، وهذه السعة الكبيرة طبعا تتيح لك إضافة ما تريد من الملفات الأخرى.

عرض تخفيضي كبير جدا لوقت محدود:

هذا العرض لا يفوت، حيث يمكنك الحصول على برنامج iMyFone Umate iPhone cleaner الذي كان سعره 29.95$، بسعر مخفض جدا، وهو 5 $ لوقت محدود.

طريقة الاستفادة من هذا العرض:

1- أولا أدخل إلى هذه الصفحة: https://www.imyfone.com/deals/christmas-promotion-2016/

2- قم بالضغط على  حتى تستطيع الوصول إلى العرض بقيمة 5 $ فقط.

3- ستظهر لك مباشرة إمكانية اختيار النسخة المناسبة لك، إما وندوز أو ماك، اختر المناسب لك 

يمكنك الآن مواصلة خطوات الشراء العادية، وستحصل على برنامج iMyFone Umate iPhone cleaner بهذا العرض والتخفيض الرهيب.

عروض أخرى رائعة على برامج مهمة جدا:

فضلا عن العرض السابق، يمكنك الحصول على برنامجين مهمين جدا بتخفيض يصل حتى 50٪، وهما:

العرض يتيح لك الحصول على نسخة العائلة من البرنامجين السابقين، حيث أن هذه النسخة تتيح لك تفعيل ما بين 2 – 5 نسخ بنفس المفتاح، طبعا يمكنك الاستفادة من البرنامجين بتخفيض يصل إلى غاية 50 ٪.

للاستفادة من العرض يكفي الدخول إلى الرابط التالي: https://www.imyfone.com/deals/christmas-promotion-2016/#part2

ليس هذا فقط عروض أخرى في نفس الوقت:

العروض السابقة ليست الوحيدة، يمكنك أيضا الحصول على برامج شركة imyfone المختلفة بأفضل التخفيضات ولوقت محدود، فقط من خلال الدخول إلى هذه الصفحة: www.imyfone.com/deals/christmas-promotion-2016

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabappss@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى