تطبيقات واخبار عامة

امبراطورية العرب: غضب الخليفة – تحديات جديدة للحصول على لقب الأفضل

لعبة امبراطورية العرب: غضب الخليفة، من بين أول وأفضل ألعاب الحروب الاستراتيجية، وتم بناء اللعبة من خلال مصادر التاريخ العربي في منطقة الشرق الأوسط، ولحد الآن اللعبة تحظى باهتمام ودعم كبير من طرف اللاعبين في المنطقة العربية وحتى حول العالم

امبراطورية العرب: غضب الخليفة فتح صفحة جديدة
امبراطورية العرب: غضب الخليفة فتح صفحة جديدة

بعد تحسين نظام تطور الأبطال ونظام تطور الجنود تدريجيا، فريق امبراطورية العرب قام أخيرا بإطلاق نظام جديدصراع المدينة المقدسة، إعادة دخان البندقية، استمرار أبواق الحرب، يمكن القول أنه قد دخلت الامبراطورية عهدا جديد من الآن.

فتح المدينة المقدسة، السعي إلى العرش:

هدفك هو فتح المدينة المقدسة، وخلال سعيك لذلك سيكون عليك مقاومة الأعداء في طريقك، تقوية دولتك، إنشاء جيش لا يقهر، والأهم دوما الدخول في تحالفات قوية من أجل الوصول إلى الهدف المشترك، وهو فتح المدينة المقدسة.

تحقيق النصر دوما، واكتساب المراتب العليا:

كما أن هدفك هو فتح المدينة المقدسة وتحريرها، سيكون ذلك من بين أهم النقاط التي تجعلك تحصل على المراتب العليا في اللعبة، وتحقيق الانتصارات، فقوة جيشك ستصبح أكبر.

إطلاق لعبة امبراطورية العرب عبر العالم - أفضل الألعاب الاستراتيجية
إطلاق لعبة امبراطورية العرب عبر العالم – أفضل الألعاب الاستراتيجية

التتويج بالمُلك، والسيطرة على العالم:

من بين الصراعات التي ستواجهها، هي السعي الحثيث للتتويج بالمُلك، عليك القيام بذلك بطريقة ذكية، كسب احترام الآخرين لك وتأييدهم لك.

الحصول على المزايا الكثيرة:

إن كنت الفائز سيكون الجميع تحت إمرتك، ستحصل دوما على الخراج والضرائب، يمكنك من خلال ذلك تطوير مملتك، زيادة قوة جيشك، جلب حلفاء جدد وهكذا إلى أن تصبح الأفضل.

امبراطورية العرب: غضب الخليفة فتح صفحة جديدة
امبراطورية العرب: غضب الخليفة فتح صفحة جديدة

هل ستكون قادرا على الفوز بالتحدي ؟ تحرير المدينة المقدسة ونيل شرف ذلك، إن فعلت ذلك ستكون الأقوى والأفضل دوما في هذه اللعبة وستحظى بفرص تطوير دولتك بشكل أفضل.

لمزيد من التفاصيل هذه صفحة اللعبة عبر الفيسبوك: https://www.facebook.com/Khalifah02016

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ونسخ 4.0 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0.3 (ظهر في تاريخ 22-11-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.0.6 (ظهر في تاريخ 30-11-2016)

الحجم باجهزة ابل: 123 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 92 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة استراتيجية في قالب عربي، ستعيش الماضي، حاول كتابة التاريخ من خلال هذه اللعبة وطور قدراتك العسكرية في القيادة.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: iLead Mobile Game

السعر : مجانية


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: iLead Mobile Game

السعر : مجانية


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى