اخبار التطبيقات

العروض مستمرة مع متجر JollyChic – تصفية وتخفيضات متجددة لا تفوت !

يواصل متجر JollyChic توفير العروض الرائعة، هذه العروض التي من خلالها تستطيع الحصول على كثير من المنتجات بأسعار مناسبة ورخيصة، فبدلا من أن تدفع قيمة كبيرة مقابل أشياء قليلة، تستطيع الآن صرف نفس القيمة للحصول على منتجات أكثر.

العروض مستمرة مع متجر JollyChic - تخفيضات متجددة
العروض مستمرة مع متجر JollyChic – تخفيضات متجددة

طبعا نحن مع نهاية السنة الميلادية، لم يبق الكثير على نهايتها وبداية العام الجديد 2017، وخلال هذا الشهر سيكون هناك العديد من العروض من خلال متجر JollyChic، أولها العرض الجديد للتصفية، حيث يمكنك الحصول على سلع كثيرة بأسعار رخيصة.

يمكنك تصفح أكثر من 300 سلعة يوميا، تناسب جميع أفراد العائلة، النساء والأطفال والرجال، الإكسسوارات المتنوعة، وكذلك إكسسوارات وأدوات المنازل، يمكنك اختيار ما يناسبك وطلب ما تريد مع تخفيضات كبيرة.

تطبيق JollyChic: ملابس وأدوات النساء بأسعار مميزة والدفع عند الاستلام
تطبيق JollyChic: ملابس وأدوات النساء بأسعار مميزة والدفع عند الاستلام

فكما يمكن للنساء إيجاد ما يناسبهن من الملابس والإكسسوارات، يمكن للرجال أيضا إيجاد ما يناسبهم وفق عروض رائعة، وبأحدث الملابس المتوفرة في السوق، ويمكن أن تجد ملابس المنزل أو العمل أو غير ذلك.

متجر JollyChic للتسوق من الانترنت

التسوق لكل أفراد العائلة من مكان واحد:

بطبيعة الحال مع هذا التنوع الكبير، فإنه بإمكانك طلب كل ما يناسب أفراد عائلتك، للرجال والنساء والأطفال على حد سواء، فستحد كل ما تريده، فالمتجر يوفر بشكل عام أكثر من 30 ألف سلعة مختلفة، متجددة، إضافة لمنتجات مناسبة للأطفال؛ ويوفر ميزة الشحن السريع المجاني في حال جاوزت قيمة المشتريات 99$، والسلع تصل لباب المنزل خلال 5-7 أيام، بكل ضمان وأريحية.

سهولة استخدام التطبيق:

بالنسبة للتطبيق في ذاته فهو ذو تصميم مميز، يسمح للمستخدمة بالدخول والبحث بسهولة داخله، تصفح الأقسام المنظمة والمرتبة بشكل جيد، مع توفير ميزة المفضلة أو قائمة الأمنيات التي تتيح للمستخدم بحفظ السلع التي يرغب بالحصول عليها، كل ذلك بسهولة وبساطة.

طرق الدفع والشحن:

التطبيق يوفر كذلك دعم للغة العربية، وأما بخصوص الدفع فهو يوفر وسائل دفع مختلفة، ما بين باي بال، وبطاقات إئتمان، فضلا عن توفير ميزة الدفع عند الاستلام في كل من: السعودية، الكويت، الإمارات العربية، بالتالي سيكون للزبونة حرية أكبر في طلب ما تريد، دون نسيان أن التطبيق يوفر بين وقت وآخر عروض تخفيضية لا تفوت وبأسعار مميزة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 3.7.2 (ظهر في تاريخ 17-11-2016)

الحجم: 54.4 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

احصل على ما تريد بأرخص العروض مع ميزة الدفع عند الاستلام والشحن السريع المضمون.

للتحميل من متجر أبل:

المبرمج: JOLLYCHIC EC LIMITED

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. اولا التخفيضات انتهت .. ثانيا التخفيضات نسبة بسيطة.. ثالثا أشك انه الشركة صهيونية والسبب يوجد بعض المنتجات مكتوب عليها باللغة العبرية وشفتها بالامس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق