اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف Cool S1 – المواصفات و السعر !

تم الإعلان رسمياً عن هاتف Cool S1 و الذي يأتي ثمرة تعاون مشترك بين كلاً شركتي LeEco و Coolpad الصينيتين . الهاتف يأتي بمواصفات مرتفعة بشكل عام ، و يتوفر بعدة إصدارات ذات سعر مقبول للغاية .

الإعلان رسمياً عن هاتف Cool S1 - المواصفات و السعر !
الإعلان رسمياً عن هاتف Cool S1 – المواصفات و السعر !

هاتف Cool S1 يأتي بشاشة بقياس 5.5 إنش بدقة Full HD ، و معالج Qualcomm Snapdragon 821 بتردد 2.3 جيجاهيرتز ، و لا يحتوي الهاتف على منفذ سماعات الرأس 3.5 ملم ، بدلاً من ذلك يعمل بمنفذ USB Type-C للشحن و السماعات معاً .

هاتف Cool S1 يأتي أيضاً بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل ، و أخرى أمامية بدقة 8 ميجابكسل ، و مستشعر بصمات ، و نظام تشغيل  Android 6.0 Marshmallow ، و بطارية بسعة 4070 ملي أمبير ، بتقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 .

يتوفر الهاتف بثلاثة إصدارات تختلف من ناحية الذاكرة العشوائية و سعة التخزين الداخلية ، لكنها متطابقة في باقي المواصفات ، الإصدار الأول بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و سعة تخزين 32 جيجابايت بسعر يعادل 360$ ، و الإصدار الثاني بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت و سعة تخزين 64 جيجابايت بسعر 400$ تقريباً ، أما الإصدار الثالث بذاكرةعشوائية 6 جيجابايت و سعة تخزين 128 جيجابايت بسعر 500$ تقريباً ، و قد تم طرح الهاتف داخل الأسواق الصينية بالفعل لكن من غير المعلوم إن كان سيتم إطلاقه خارجها أم لا .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى