تطبيقات واخبار عامة

الآن .. إستمتع بأكثر من 160 بطلاً أسطورياً مع لعبة فجر الأسطورة

هل تحب ألعاب الإستراتيجية؟ أجل؟ أنت إذا بالمكان الصائب! كن على إستعداد لقيادة أبطال أسطوريين خرافيين! اللعبة الإستراتيجية فجر الأسطورة سريعة الإيقاع متاحة على الأب ستور وجوجل بلاي.

إستمتع بأكثر من 160 بطلاً أسطورياً مع لعبة فجر الأسطورةإستمتع بأكثر من 160 بطلاً أسطورياً مع لعبة فجر الأسطورة
إستمتع بأكثر من 160 بطلاً أسطورياً مع لعبة فجر الأسطورة

في الوهلة الأولى قد تبدو فجر الأسطورة مشابهة جدا لسلسلة كلاش أوف كلانز، ولكن بعد إمعان النظر ستجد أن فجر الأسطورة تأتي معها قائمة كبيرة من الميزات المختلفة والمتطورة، والتي تشكل مستوى مختلف تماما من اللعب الإستراتيجي.

يقوم اللاعبين في فجر الأسطورة ببناء قاعدة قديمة تتمركز بها جميع مغامراتهم، أفضل ميزة بفجر الأسطورة هي قدرة اللاعب على تعيين 4 من بين 150 من الأبطال الأسطورين المختلفين النابعين من الأساطير المصرية، اليونانية والنورسية القديمة، وذلك للتوفيق بين الدفاع والهجوم.

يختلف تصنيف هؤلاء الأبطال بين المحاربين والمدافعين والسحرة والرماة، مع اختلاف بالإحصائيات، يأتي كلا منهم بقوة خاصة تناسب دورهم الأسطوري المتعارف عليه.

لعبة فجر الأسطورة
لعبة فجر الأسطورة

لن تقوم فقط بتجميع الأبطال على هيئة كروت، بل يمكنك مواصلة تطويرهم بمختلف طرق الأر بي جي، كرفع مستواهم، ترقية مهاراتهم، تجهيز الآثار لهم وفتح نظام الشراكة عن طريق تجميع الأبطال وتعاونهم.

كغيرها من ألعاب الكروت، يستطيع اللاعب أن “يطور” أبطاله من خلال الدمج بين بطلين متساويين بالمستوى و عدد النجوم للحصول على أبطال أقوى. يترتب الأبطال من 1 نجمة إلى 7 نجوم وبالتأكيد يكون الاخير أكثر قوة.

الغارات بالتأكيد جزء أساسي في فجر الأسطورة وبالعكس من كلاش أوف كلانز، يمكنك إستخدام الناجيين من جنودك على الفور. ولكن من ناحية اخرى عليك أولا معالجة أبطالك لكامل حياتهم قبل إرسالهم إلى مهمة جديدة. تأتي اللعبة بنظام جيد عندما تقوم بغارة على لاعب اخر للتوفيق بين اللعبين المتساويين بالقوة.

لعبة فجر الأسطورة
لعبة فجر الأسطورة

تسمح اللعبة الإستراتيجية إضافة إلى ذلك بتكوين تحالفات والإنضمام إليها، إذا قلّت الموارد لديك فهناك معارك مواجهات لاعب-ضد-بيئة لكي تحصل على المزيد من الغنائم، كما يمكنك أن تحارب في الحلبة كل يوم بدون أي خسارة لجنودك بل ستحصل على فرصة أكبر للمجد والنهب.

هي لعبة إستراتيجية على العموم ذات تنوّع أكثر من سابقاتها، أما بالنسبة للتكلفة، فكأي لعبة أخرى يمكن للاعب أن يشتري الشهب للتسريع في الحصول على الخبرة بفجر الأسطورة. الجدير بالذكر أيضا أن هناك إشتراك شهري في فجر الأسطورة والذي يسمح للاعب الحصول على 10 أضعاف القيمة التي يدفعها من الجوائز والمكافات، كل ما تحتاج أن تقوم به هو أن تسجّل الدخول مرة باليوم لإستلام الشهب.

تم تعريب فجر الأسطورة بالكامل من قبل الناشر الجديد – Gamelune Interactive، سيتمكن اللاعب أيضا من سماع تمثيل صوتي واضح بالعربية أثناء إنجاز المرحلة التدريبية في اللعبة، ستجد في فجر الأسطورة كل ما تحتاج إليه من تجميع الكروت ولعب الأر بي جي في حزمة واحدة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش ونسخة لأجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ونسخ 4.0 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0.1 (ظهر في تاريخ 09-12-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.6.7 (ظهر في تاريخ 20-12-2016)

الحجم باجهزة ابل: 132 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 73 ميجا (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

ادخل عالم الأساطير مع الشخصيات المحاربة، هذه لعبتك المفضلة لاختبار قدراتك العسكرية.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Gamelune Interactive

السعر : مجانا 


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: Gamelune Interactive

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم اخواني اناعندي لعبه معيه تشتغل كنت العب فيها وبعدها صارت تطلع وتعيي تشتغل مدري وش السبب ياليت تشوفولي حل وهذا اسم العبه appop LlMTED

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى