اخبار التطبيقات

احصل على الكثير من المتابعين في انستغرام مع تطبيق Get Followers

هل تعتقد أنك تقدم محتوى جيد في شبكة انستغرام ولكن لا تحصل على التفاعل المطلوب ؟ لديك خدمات مميزة وتريد الحصول على متابعين، تستطيع ذلك اليوم مع الخدمة التي يوفرها تطبيق Get Followers.

تطبيق Get Followers للحصول على أكثر من 5000 متابع في انستغرام
تطبيق Get Followers للحصول على أكثر من 5000 متابع في انستغرام

سواء كنت تقدم محتوى مجاني ومفيد، وينقصك التفاعل، وليس لديك الكثير من المتابعين، أو كنت تقدم خدمات تجارية منوعة، وتبحث عن العملاء والزبائن، وليس لديك ذلك، فلا تقلق أبدا، الحل موجود مع أحد التطبيقات المميزة في مجال زيادة المتابعين.

تطبيق Get Followers سيوفر لك كل ما تحتاجه، فقط يمكنك تسجيل الدخول عبر التطبيق بعد تنزيله مجانا والبدء بالاستفادة منه، فالأمر بسيط جدا، ولا يوجد فيه أي خداع، فالمتابعون الذين ستحصل عليهم حقيقيون، ويقومون بمتابعة حسابك بكامل إرادتهم.

طريقة عمل تطبيق Get Followers:

  • متابعة الحسابات المناسبة لك لتحصل على نقاط.
  • يمكنك تحويل النقاط المحصل عليها إلى متابعين لك.
  • يمكنك أيضا إن أردت الاستفادة من المحتوى المدفوع للحصول على متابعين بأعداد كبيرة.

نعم هذا كل شيء، لا يوجد تعقيدات، مع العلم أن الحسابات التي يوفرها تطبيق Get Followers حقيقية وليست وهمية، وهي نشطة، بالتالي يمكنك تحقيق فائدة كبيرة من خلال هذا التطبيق، والوصول إلى أكثر من 5000 متابع لحسابك بكل سهولة ! بهذا ستضمن النشاط التام لحسابك، سواء كنت تقدم محتوى مجاني أو تقدم منتجات وخدمات مدفوعة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 2.0.0 (ظهر في تاريخ 17-12-2016)

الحجم باجهزة ابل: 19 ميجابايت

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

احصل على عدد كبير من متابعي حسابك في انستغرام بكل سهولة وبساطة.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: TitanHouse

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق Get Followers للحصول على أكثر من 5000 متابع في انستغرام
تطبيق Get Followers للحصول على أكثر من 5000 متابع في انستغرام

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق