اخبار الأندرويد

إشاعة: هاتف جالكسي S8 سيحمل شاشة نقية دون أي أزرار

لم يبق الكثير حتى تعلن سامسونج عن هاتفها الجديد الرائد، والذي سيكون حتما جالاكسي S8، نعم إنه الجيل الثامن من سلسلة جالاكسي S، والتي حصلت على مبيعات ضخمة عالميا، اليوم معنا تسريبات جديدة.

إشاعة: هاتف جالكسي S8 سيحمل شاشة نقية دون أي أزرار
إشاعة: هاتف جالكسي S8 سيحمل شاشة نقية دون أي أزرار

منذ فترة والتسريبات تتواصل وتتوالى حول هاتف سامسونج القادم، الاهتمام الزائد بشركة سامسونج راجع لمشكلة جالاكسي نوت 7، وحاليا سامسونج تعاني من ضغط كبير، فهي تسعى لتعويض تلك المشكلة، الحصول على مبيعات كبيرة من خلال هاتفها القادم.

بعد أن عرفنا أن سامسونج ستقوم بطرح هاتفها القادم بنسختين، مع نسخة ذات شاشة كبيرة لتكون محل جالاكسي نوت، ها هي التسريبات تتحدث حول شاشة نقية، والتي ستعمل بتقنية RGB Super AMOLED، والتي ستتيح لسامسونج تضمين دقة QHD في الشاشة، والتي ستكون أفضل بنسبة 50٪ من الشاشة السابقة، مع توافقها التام مع تقنية الواقع الافتراضي.

هذا وستتوفر الشاشة بمقاس 5.7 إنش ومقاس 6 إنش، حقيقة نعتقد أن هذا مبالغ فيه، إلا إن وفرت سامسونج نسخة ذات مقاس 5.2 إنش أو أقل قليلا، على كل حال هذه الشاشة ستغطي ما نسبته 90٪ من الواجهة الأمامية، والتي ستكون دون أزرار، نعم، التسريبات تتحدث حول دمج مستشعر البصمات ضمن الشاشة نفسه، وهذه التقنية التي ستعتمدها أغلب الشركات.

أيضا سامسونج ستلغي منفذ الصوتي الكلاسيكي أو المعروف بـ 3.5 ملم، حيث ستعتمد سامسونج منفذ USB Type-C ليكون طريقا لنقل الصوت، وهذه الخطوة أيضا هو ما تعتمده أغلب الشركات في الوقت الحالي.

هذا ما تم رصده مؤخرا، ومن المتوقع أن تبدأ بعض الصور الخاصة بالجهاز في الظهور في تسريبات قادمة، خاصة وأن لم يتبق الكثير عن موعد الكشف عن جهاز سامسونج جالاكسي S8، لذا تابعونا لتحصلوا على كل جديد يخصه وباقي الهواتف الرائدة إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى