اخبار الأندرويد

أخيرا: تسريب صور هاتف LG G6 – تصميم مميز وراقي

نعتقد أن شركة LG استفادت من الأخطاء الماضية، وستقوم خلال العام القادم 2017 بتقديم أفضل ما لديها، كل ذلك ضمن هاتفها القادم LG G6، والذي سنوافيكم ببعض صوره المسربة اليوم.

أخيرا: تسريب صور هاتف LG G6 - تصميم مميز وراقي
أخيرا: تسريب صور هاتف LG G6 – تصميم مميز وراقي

الجهاز الذي ترونه في الصورة السابقة، وما سترونه في الصور اللاحقة، يعتقد أنه LG G6، بحسب المصدر فإن هذا الهاتف سيأتي بتصميم معدني، وأهم ما يلاحظ وجود عدستين خلف الجهاز، بطريقة جديدة، بحيث أن الفلاش الثنائي يتوسط العدستين، مما يجعل الكاميرا تحاكي عيون الكائنات الحية، طبعا هدف دوما وجود عدستين التأكيد على دقة الصور وجودتها.

فضلا عن ذلك يأتي مستشعر البصمات أسفل الكاميرا كما هي عادة LG دوما، وعموما يمكننا وصف هذا التصميم أنه مستوحى قليلا من هواتف LG السابقة، ولعل أقرب هاتف إليه هو LG G5، طبعا مع فروقات كثيرة، أهمها السمك، حيث الجيل الجديد يأتي بسمك أقل.

هاتف LG G6
هاتف LG G6

بالنسبة لقاعدة الجهاز، فنحن لا نلاحظ أي دليل يشير إلى إمكانية استبدال البطارية، مما يعني تخلي LG عن هذه الفكرة، والتي لم تلق النجاح الكبير مع هاتفها السابق LG G5، ونلاحظ أيضا اعتماد الجهاز على منفذ USB C، فضلا عن مكبر صوت أسفل الجهاز.

هاتف LG G6
هاتف LG G6

أما أعلى الجهاز، فنلاحظ أن هاتف LG G6 سيأتي مع منفذ السماعات التقليدي 3.5 ملم، مما يعني عدم قيام الشركة بمحاكاة باقي الشركات التي قامت خلال العام 2016 بإلغاء هذا المنفذ، والشركات التي تنوي القيام بذلك خلال العام 2017.

طبعا ندعوكم كالعادة لمشاهدة كل الصور المسربة ضمن هذا الفيديو:

لا تنسوا أننا أخبرناكم في تقرير سابق أن LG ستقوم بإطلاق G6 في وقت باكر لمنافسة سامسونج، وذلك خلال معرض MWC الممتد من 27 فبراير إلى غاية 2 مارس، في برشلونة الإسبانية، الآن ننتظر المزيد من التسريبات التي تتحدث حول المزايا التقنية للجهاز.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى