اخبار الأندرويد

جهاز NOOK Tablet 7 – أرخص جهاز لوحي تستطيع شراءه !

أعلن متجر Barnes & Noble الإلكتروني الشهير عن الجهاز اللوحي NOOK Tablet 7 نسخة 2016 بسعر زهيد للغاية : فقط 50$ ، و سيتوفر الجهاز بداية من يوم 25 نوفمبر على الموقع الرسمي للمتجر .

جهاز NOOK Tablet 7 - أرخص جهاز لوحي تستطيع شراءه !
جهاز NOOK Tablet 7 – أرخص جهاز لوحي تستطيع شراءه !

سعر الجهاز اللوحي زهيد للغاية لذا لا تتوقع مواصفات عالية ، على العكس مواصفات الجهاز تبدو متواضعة للغاية : الشاشة  بقياس 7 إنش بدقة 1024 × 600 بكسل أي بكثافة بكسلات 171 بكسل لكل إنش ، المعالج و حجم الذاكرة العشوائية غير معروف ، لكنهما على الأرجح معالج MediaTek MT8163 رباعي النواة ، و حجم الذاكرة العشوائية 1 جيجابايت .

جهاز NOOK Tablet 7 - أرخص جهاز لوحي تستطيع شراءه !
جهاز NOOK Tablet 7 – أرخص جهاز لوحي تستطيع شراءه !

جهاز NOOK Tablet 7 يأتي بسعة تخزين 8 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 128 جيجابايت من خلال كارت ذاكرة خارجي ، و هناك كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل و أخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل ، و بطارية بسعة 3000 ملي أمبير تدوم حتى 7 ساعات كاملة من القراءة أو مشاهدة الفيديو أو تصفح الإنترنت .

يعمل جهاز Nook Tablet 7 بنظام تشغيل Android 6.0 Marshmallow ، و يوفر الكثير من العروض و الخدمات التي يقدمها المتجر الخاصة بالكتب و المجلات ، و يمكن شراء الجهاز عبر الموقع الرسمي للمتجر من خلال هذا الرابط .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى