اخبار الأندرويد

رسمياً – إطلاق هاتف HTC Desire 10 Pro بسعر 400$ !

أعلنت HTC رسمياً عن هاتفها الذكي HTC 10 Pro و الذي يعتبر نسخة مطوّرة من هاتف HTC 10 الذي يعتبر واحد من أفضل هواتف الشركة التايوانية خلال عام 2016 ، و يعتبر هاتف HTC 10 Pro النسخة الثانية التي يتم إطلاقها تحت اسم HTC 10  ، حيث أطلقت الشركة قبل أشهر أيضاً هاتف HTC Desire 10 Lifestyle و الي يتوفر الآن في العديد من الدول .

رسمياً - إطلاق هاتف HTC Desire 10 Pro بسعر 400$ !
رسمياً – إطلاق هاتف HTC Desire 10 Pro بسعر 400$ !

يأتي هاتف HTC Desire 10 Pro بشاشة بقياس 5.5 إنش بدقة Full HD ، مع معالج MediaTek Helio P10 ثماني النواة ، و ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت ، و سعة تخزين 64 جيجابايت قابلة للزيادسعرة .

كاميرا Desire 10 Pro الخلفية بدقة 20 ميجابكسل ، بتقنية التركيز التلقائي الليزري ، و تقنية التثبيت الرقمي EIS ، و فتحة عدسة تبلغ f/2.2 ، أما الكاميرا الأمامية بدقة 13 ميجابكسل بنفس قياس فتحة العدسة الخلفية .

البطارية تبلغ سعتها 3000 ملي أمبير ، مع مستشعر بصمات في الخلف ، و نظام تشغيل Android 6.0 Marshmallow ، و دعم شبكات الجيل الرابع ، و الأهم تقنية BoomSound audio ، و تبلغ أبعاد الهاتف 156 مليمتر × 76 مليمتر بينما يبلغ سمكه 7.8 مليمتر ، و يزن نحو 165 جراماً ، أما السعر فهو يعادل 400$ تقريباً ، و سيتم إطلاقه قريباً في عدد من الدول ، كما سيتم طرحه للبيع على العديد من المتاجر الإلكترونية على الإنترنت .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى