اخبار الأندرويد

رصد هاتف ZTE BV0800 يعمل بنظام الاندرويد 7.0

لم يبق الكثير على نهاية العام الميلادي، على الشركات المسارعة من أجل توفير أجهزة تختم بها هذا العام، شركة ZTE من بين هذه الشركات وهو ما تم رصده فعلا.

رصد هاتف ZTE BV0800 يعمل بنظام الاندرويد 7.0
رصد هاتف ZTE BV0800 يعمل بنظام الاندرويد 7.0

أغلب الشركات تقوم بإطلاق العديد من الهواتف الذكية خلال العام الواحد، تقوم بتوزيعها على مواسم، على أن يكون هناك نصيب من الهواتف قبيل نهاية العام، من أجل ختم مبيعاتها بشكل جيد وإحراز تقدم جيد، وهذا ما تقوم به أغلب الشركات.

شركة ZTE وبحسب ما تم رصده من خلال منصة اختبار الأداء gfxbench، تعمل فعلا على هاتف جديد، هذا الجهاز بحسب المزايا التقنية ينتمي لفئة الهواتف متوسطة المواصفات، حيث يتوفر على التالي:

  • شاشة بمقاس 5.2 إنش بدقة FHD.
  • معالج ثماني النواة من شركة كوالكم بسرعة تردد 1.4GHz.
  • معالج الرسوميات:Adreno 505.
  • رام سعة 3 جيجا.
  • سعة التخزين 32 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابيكسل.
  • نظان الاندرويد 7.0

هذا الهاتف يحمل الاسم الرمزي ZTE BV0800، طبعا لن يكون هذا اسمه الكامل، لكن ستعتمد الشركة له اسما آخر عند الكشف عنه، لحد الآن هذه تسريبات أولية، وننتظر أن يتم الكشف المزيد مثل الصور وباقي التفاصيل عن قريبا ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى