التطبيقات العربية

تطبيق شعلة يتجاوز المليون مستخدم – درب عقلك يوميا بألعاب ذكاء علمية

كما أن هناك تطبيقات للصحة، للتعليم، للترفيه، للرياضة، هناك تطبيقات أخرى لرياضة العقل، تدريبه وتطويره، وهو ما سنعرض لكم أحدها في مقال اليوم، مع تطبيق شعلة العربي، الذي حصل على تحديث جديد ليكون بذلك الوسيلة التقنية الذكية لتدريب عقلك.

درّب عقلك يوميا واكتشف معدل ذكائك مع تطبيق شعلة الجديد
درّب عقلك يوميا واكتشف معدل ذكائك مع تطبيق شعلة الجديد

كما هو معروف، العقل تماما مثل عضلات الجسم، يحتاج إلى رياضة لتقويته، الآن قم بتدريب عقلك يوميا عن طريق ألعاب ذكاء علمية رائعة مع تطبيق شعلة، احصل على تمرين يومي خاص بك حسب المهارات الذهنية التي تود تطويرها.

تم تحديث تطبيق شعلة ليتضمن الآن أكثر من 20 لعبة ذهنية لتقوية الذاكرة والتركيز وسرعة ردة الفعل، تم تصميم الألعاب بناء على دراسات في علم الأعصاب.

اكتشف معدل ذكائك وأدائك في خمسة نواحي عقلية رئيسية وقارن معدلك مع الآخرين، يمكنك الآن تحميل تطبيق شعلة على الأيفون والآيباد مجانا.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 2.7 (ظهر في تاريخ 05-11-2016)

الحجم باجهزة ابل: 54.3 ميجابايت ( يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

المتعة والتسلية في قالب تدريبي لعقلك وقدراتك الذهنية، يمكنك الآن زيادة قدراتك مع هذا التطبيق المميز.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المطور: Abdur-Rahman El-Sayed 

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

درّب عقلك يوميا واكتشف معدل ذكائك مع تطبيق شعلة الجديد
درّب عقلك يوميا واكتشف معدل ذكائك مع تطبيق شعلة الجديد

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى