اخبار الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة من البرامج العملية المفيدة التي يريدها الجميع !

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

لعبة FastBall Online - تحدى الكثير من اللاعبين حول العالم
لعبة FastBall Online – تحدى الكثير من اللاعبين حول العالم

1- لعبة FastBall Online الممتعة والمسلية – احذر من الإدمان – مجانا

لنجعل البداية ممتعة ومسلية، وذلك من خلال هذه اللعبة الرائعة، ستجد نفسك أمام تحديات عالمية، فاللعبة أون لاين، عليك اختيار شخصيتك، والدخول في منافسة السرعة، جمع أكبر عدد من النجوم، وطبعا تجنب العوائق، والهدف أن تحصل على مراتب متقدمة طبعا، والأمر ليس بسطيا، ستواجه العديد من اللاعبين حول العالم.

المطور: Creamative

السعر : مجانا


تطبيق App Hibernator لإدارة التطبيقات المفتوحة وحفظ الذاكرة
تطبيق App Hibernator لإدارة التطبيقات المفتوحة وحفظ الذاكرة

2-تطبيق App Hibernator لإدارة التطبيقات المفتوحة وحفظ الذاكرة

لا تزال بعض الهواتف تعمل بإصدارات قديمة من الأندرويد، بالتالي لا تقوم بإدارة الذاكرة بشكل جيد، هذا التطبيق يقوم بإدارة التطبيقات المفتوحة، يعيطك الحق في إدارة تصاريح التطبيقات التي تعمل في الخلفية، وذلك يساعدك في حفظ الرام فضلا عن البطارية.

المطور: AJK Labs

السعر : مجانا


تطبيق تجول tajawal - استمتع بأقوى عروض تجول في عطلة نهاية الأسبوع ولمدة ثلاثة ايام فقط
تطبيق تجول tajawal – استمتع بأقوى عروض تجول في عطلة نهاية الأسبوع ولمدة ثلاثة ايام فقط

3- تطبيق تجول tajawal – استمتع بأقوى عروض تجول في عطلة نهاية الأسبوع ولمدة ثلاثة ايام فقط

مع تطبيق تجول تستطيع الحصول على حجوزات طيران وفنادق رخيصة حول العالم، بكل سهولة وبساطة، فقط حدد وجهتك، التاريخ وابحث لتحصل على الأفضل بالنسبة لك.

أكثر من ذلك وخلال هذا اليوم، يتوفر عرض جديد من من خلال تطبيق تجول (tajawal)، حيث يوفر تخفيضات بقيمة 5٪ فيما يخص رحلات الطيران، في حين ستصل التخفيضات على الفنادق إلى غاية 20٪، وهو ما يضمن لك فرصة السفر بأقل التكاليف، سواء كان السفر للعمل أو السياحة.

كل ما عليك هو استخدام هذا الكود من أجل الحصول على الخصم: OFFER16

شروط الاستفادة من العرض: 

العرض متوفر لوقت محدود، وذلك إلى غاية 27 نوفمبر، على أن يكون حجز الإقامة لمدة ليلتين كحد أدنى، وفي أي تاريخ تختاره خلال العام المقبل.

المطور: Tajawal.com

السعر : مجاني


تطبيق Ring Maker: MP3 Editor لإنشاء النغمات
تطبيق Ring Maker: MP3 Editor لإنشاء النغمات

4- تطبيق Ring Maker: MP3 Editor لإنشاء النغمات

يمكنك من خلال هذا التطبيق إنشاء النغمات التي تريد، وتحديدها بحسب النوع، إما كإشعار لتطبيق معين أو نغمة اتصال أو الرسائل أو حتى المنبه، التطبيق سهل الاستخدام دون تعقيدات.

المطور: AJK Labs

السعر : مجاني


تطبيق WakeVoice منبه ذكي بمزايا احترافية رائعة
تطبيق WakeVoice منبه ذكي بمزايا احترافية رائعة

5- تطبيق WakeVoice منبه ذكي بمزايا احترافية رائعة

ليس مجرد منبه تقليدي، بل يوفر مزايا ذكية، حيث تتحكم به بواسطة الكلام والأوامر الصوتية، لإيقاف التنبيه أو التذكير، ليس هذا فقط، يعرض لك حالة الطقس اليوم، الإذاعة، تذكيرات وغير ذلك، يعتبر التطبيق المناسب لبداية يوم جيد.

المطور: ADNFX Mobile

السعر : مجاني


تطبيق نبض الاخباري يتجاوز 11 مليون مستخدم - حمله مجانا
تطبيق نبض الاخباري يتجاوز 11 مليون مستخدم – حمله مجانا

6- تطبيق نبض Nabd الإخباري – كل الأخبار في مكان واحد وبمزايا رائعة

لا داعي للبحث عن الأخبار هنا وهناك، فقط انضم لأكثر من 13 مليون مستخدم حول العالم إلى تطبيق نبض الذكي، فقط اختر مصادرك المناسبة لك، ثم انتظر وصول الأخبار إليك أولا بأول، يمكنك تصفح الأخبار بسرعة دون التنقل ببين المصادر، فقط في صفحة واحدة وبحسب التخصص، مع إمكانية المشاركة في التعليقات، والحصول على جديد الأخبار من خلال نظام الإشعارات الذكي، كل ذلك في تطبيق نبض الإخباري المميز.

المطور: Nabd Ltd

السعر : مجانا


لعبة Re-Volt3 لمحبي سباق السيارات والتحديات الشبابية
لعبة Re-Volt3 لمحبي سباق السيارات والتحديات الشبابية

7- لعبة Re-Volt3 لمحبي سباق السيارات والتحديات الشبابية

مع هذه اللعبة ستجد نفسك في حلبة سباق السيارات، عليك تحديد نوع السيارة، لونها وتصميمها، ثم ادخل للسباق ومع كل فوز تستطيع تطوير سياراتك بشكل أفضل.

المطور: WeGo Interactive Co., LTD

السعر : مجانا


لعبة The Walking Dead: Season One تتوفر مجانا
لعبة The Walking Dead: Season One تتوفر مجانا

8-لعبة The Walking Dead: Season One تتوفر مجانا

من بين الألعاب المشهورة في عالم الزومبي، ستعيش لعبة تجعلك تتحكم في تفاصيل القصة، ستيعيش في عالم مليء بالإثارة، هذا الجزء الأول منها متوفر مجانا، يمكنك  خوض التحدي وفي حال أعجبتك يمكنك شراء باقي الأجزاء.

المطور: Telltale Games

السعر : مجاني


تطبيق Fingerprint Gestures لتخصيص حركات البصمة
تطبيق Fingerprint Gestures لتخصيص حركات البصمة

9- تطبيق Fingerprint Gestures لتخصيص حركات البصمة

يتيح لك هذا التطبيق تخصيص حركات البصمة، بحيث من خلال لمسها عدد معين من المرات من طلب تنفيذ مهام مختلفة، يمكنك تحديد هذه المهام بحسب ما يتيح إصدار نظامك وكذلك التطبيق نفسه.

المطور: SuperThomasLab

السعر : مجاني


تطبيق Memrise لتعلم اللغات بطريقة تفاعلية ممتعة
تطبيق Memrise لتعلم اللغات بطريقة تفاعلية ممتعة

10- تطبيق Memrise لتعلم اللغات بطريقة تفاعلية ممتعة

من خلال دروس تفاعلية، وبطاقات التعليم، يمكنك تعلم أي لغة عالية تريدها، التطبيق ممتع فعلا وسيجعل تعلم أي لغة سهلا وبسيطا، أقل شيء يفيدك من أجل الحصول على قاعدة لغوية في أي لغة تريد.

المطور: Memrise

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

  1. برنامج Fingerprint Gestures، فكرته ممتازه لكن يستهلك البطارية بسبب التشغيل المستمر لحساس البصمة من دون توقف الا ان يكون الجهاز مغلق وأيضا بهاتفي جالكسي اس 7 ايدج كلما اردت تصوير الشاشة زر الهوم والباور يتفاعل معي التطبيق ويظهر لي الاختصار او حسب الشغله اللي سويتها بالبرنامج بالبداية الا ان تلغي تفعيل single tap.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى