اخبار الأندرويد

هواوي Mate 8 سيحصل على تحديث الأندرويد 7.0 قريبا

أكدنا لكم سابقا أننا خلال هذه الفترة سنركز على أخبار تحديثات نظام الأندرويد بإصداره السابع والذي ستقوم عدة شركات بتوفيره لهواتفها، أخبرناكم عن جديد عدة هواتف وشركات، واليوم جديدنا حول شركة هواوي.

هواوي Mate 8 سيحصل على تحديث الأندرويد 7.0 قريبا
هواوي Mate 8 سيحصل على تحديث الأندرويد 7.0 قريبا

قامت جوجل بإطلاق تحديث الأندرويد 7.0 لهواتفها، في حين قامت بعض الشركات بإطلاق هواتف جديدة تعمل مباشرة بهذا الإصدار، في حين وعدت بتوفير التحديث لباقي أجهزتها لاحقا، والفترة تختلف من شركة لأخرى، وبحسب المنطقة، لكن أغلب الشركات ستقوم بتوفير التحديث قبيل نهاية العام الجاري كبداية ولأحدث أجهزتها، على أن يصل بشكل تدريجي خلال العام القادم لباقي الهواتف.

بعد هذا التأكيد دعونا نؤكد لكم أن هواوي قامت فعليا بتوفير روابط تنزيل النسخة الخامة من نظامها EMUI وذلك لهاتفها Mate 8، لكن لم تقم الشركة فعليا بتوفير التحديث للمستخدمين عبر الهواء، بالتالي إن كنت تملك هذا الهاتف فالتحديث لن يصلك فعليا ولا يوجد وقت محدد لوصوله.

لكن إن كنت ترغبا فعلا بالحصول عليه دون الانتظار، يمكنك متابعة هذا الشرح في منتدى المطورين، والذي يشرح طريقة تثبيت الأندرويد 7.0 على هاتف Mate 8، بطبيعة الحال الأمر ليس بسيطا، فهو معقد قليلا ويحتاج منك معرفة عدة خطوات ومصطلحات من أجل نجاح عملية التثبيت.

مع ذلك إن لم تكن تملك الخبرة الكافية ننصحك بانتظار وصول التحديث، ربما لن يكون في الوقت الحالي، لكن بما أن الشركة طرحته على موقعها فمن المتوقع أن يبدأ بالوصول للمستخدمين حول العالم قريبا، فقط كن مستعدا لذلك.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى