اخبار الأندرويد

هواوي تكشف أيضا عن Mate 9 نسخة Porsche Design، ما رأيكم ؟

كما يبدو فإن هواوي معجبة بالتعاون مع باقي الشركات، فبعد شركة Leika المختصة بعالم التصوير، ها هي ذي هواوي تقوم بإصدار نسخة من هاتفها الجديد لكن بالتعاون مع بورش

هواوي تكشف أيضا عن Mate 9 نسخة Porsche Design، ما رأيكم ؟
هواوي تكشف أيضا عن Mate 9 نسخة Porsche Design، ما رأيكم ؟

النسخة الثانية يمكن وصفها بالفاخرة، حيث ستتوفر تحت الاسم الكامل: Huawei Mate 9 Porsche Design، وقد عملت هواوي على هذه النسخة لتكون الأفضل، بمواصفات أفضل، وتصميم أحسن.

حيث أن هذه النسخة من حيث المزايا التقنية ستكون بنفس مزايا النسخة العادية، لكن مع بعض الإضافات المهمة، حيث أبرز فارق أن هذه النسخة ستكون مع شاشة منحنية الأطراف، بدقة QHD، وطبعا ليس شاشة LCD بل OLED، فضلا عن توفرها مع رام ذات سعة 6 جيجا مع سعة تخزين 256 جيجا.

طبعا هذه المزايا مطلوبة جدا ما دامت النسخة توصف بأنها فاخرة، طبعا وسيجعلها أكثر تميزا السعر الذي ستتوفر به، حيث يقدر سعرها قرابة 1400 أورو، وستتوفر خلال نهاية العام الجاري في أوروبا، ويبدو أنها ستكون نسخ محدودة العدد.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى