تطبيقات واخبار عامة

هل لديك فكرة تطبيق للهواتف الذكية ؟ قم بتنفيذها من خلال خدمة KR4Tech

هل تشاهد الكثير من التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية ؟ الأيفون والأندرويد وكذلك الأجهزة اللوحية طبعا ؟ ربما وخلال قيامك بذلك تلوح في ذهنك بعض الأفكار حول تطبيقات تقدم خدمات معينة، وتعتقد أنها ستكون مفيدة، لكن تنقصك خبرة البرمجة، التصميم والنشر ؟ لا تقلق اليوم معنا خدمة جديدة ستزيل هذه العقبات من طريقك بأفضل الأسعار.

خدمة KR4Tech تأتي لتزيل عقبات كبيرة في طريق تنفيذ أفكارك حول إنشاء تطبيقات للهواتف واللوحيات، الآن كل ما عليك هو أن تسجل فكرتك، ترسم فكرتها العامة، أهدافك، وماذا ستحقق من خلالها، إن كنت تعتقد أنك فعلا من خلال هذه الفكرة ستقدم الفائدة لغيرك ولنفسك، من خلال فتح باب مدخول مالي جديد، فأنت هنا في المكان المناسب.

لن تكون بحاجة إلى الغوص في أعماق البرمجة والتصميم والتطوير، فكل ما تحتاجه فعليا هي الفكرة، سواء كانت فكرة تخص تطبيق معين، أو كنت تقدم خدمات عبر الانترنت، وتحتاج لتطوير تطبيق للهواتف الذكية يضمن لك الوصول للمزيد من العملاء، دوما خدمة KR4Tech ستكون الحل المناسب لك.

خدمة KR4Tech
خدمة KR4Tech

ماذا ستضمن لك خدمة KR4Tech ؟

  • لن تكون بحاجة لخبرة في البرمجة والتصميم.
  • التواصل معك لفهم الفكرة، التنفيذ من تصميم الشعار إلى غاية نشر التطبيق.
  • تصميم مقاطع فيديو تشرح وتوضح وتشهر لفكرتك وتطبيقك.
  • التسويق الالكتروني في نشر تطبيقك وإيصاله للعملاء.

ماذا تنتظر الآن من أجل تنفيذ أفكارك على أرض الواقع ؟ الإنترنت يعتبر الوسيلة الأفضل للوصول لشريحة كبيرة جدا من الناس، أكثر من هذا يمكنك الاستفادة من تطبيق الخدمة المتوفر لأجهزة الأيفون والآيباد للحصول على معلومات أكثر والتواصل مع شركة KR4Tech.

ملاحظة : الخدمة تقدم لكم بأفضل الأسعار.

لمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة موقع الشركة: http://kr4t.com/proj/

وكذلك التواصل :
عبر الهاتف، الواتساب 00971507471937
عبر الايميل [email protected]
عبر الموقع www.kr4t.com

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 2.2 (ظهر في تاريخ 30-08-2016).

الحجم باجهزة ابل: 21.6 ميجابايت ( يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

أفكارك قابلة للتطبيق، فقط تواصل مع شركة KR4Tech وقم بتطبيق أفكارك وحولها لتطبيقات هواتف ذكية.

التحميل على أجهزة آبل:

المبرمج: KR4TECH FZE

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

خدمة KR4Tech
خدمة KR4Tech

‫5 تعليقات

  1. يعطيكم العافيه على المجهود
    عن هالبرنامج بصراحه فكرته طيبه بس مافي اي حد يرد عليك ولا يجاملك بعد حتى او كانت الفكره مو ذاك الزود على الاقل يرد عليك برد او رساله فاضيه بحس ان اقتراحي مو ذاك الزود بس للاسف مافي حد يرد عليك وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى