اخبار الأندرويد

هاتف ZUK Z2 سيحصل على تحديث الأندرويد 7.0 قريبا

عند الحديث عن الهواتف الذكية فنحن حتما نتحدث عن منافسة شرسة بين كثير من الشركات، تصل هذه المنافسة حتى من ستكون الشركة الأسرع في توفير تحديثات النظام، يبدو أن الشركات الصينية نشيطة، وهذا ما أكدته تقارير جديدة حول قيام شركة Zuk بالتحضير لإطلاق تحديث جديد قريبا.

هاتف ZUK Z2 سيحصل على تحديث الأندرويد 7.0 قريبا
هاتف ZUK Z2 سيحصل على تحديث الأندرويد 7.0 قريبا

كما أكدنا لكم في عدة مقالات سبقت، حصول جهازك على تحديثات النظام، وبالضبط رفع إصدار النظام للحصول على آخر ما قامت جوجل بإطلاقه يعتبر أمرا رائعا، يجعلك تشعر وكأنك تملك جهازا جديدا، وجميع مالكي هواتف الأندرويد يطمحون للحصول على التحديثات بأسرع ما يمكنه، لذلك يركزون على الشركات التي تقوم بتوفير التحديثات بشكل سريع.

تعتبر الشركات الصينية مميزة في هذا المجال أيضا، طبعا نتحدث عن الشركات الشهيرة في هذا المجال، فها هي التقارير تتحدث عن تحضير شركة Zuk لقيامها بإطلاق تحديث الاندرويد نوجا أو الإصدار 7.0 لهاتفها ZUK Z2، وبهذا سيكون أصحاب هذا الجهاز على أتم معنى السعادة.

طبعا لا يمكن للشركة تحديد موعد معين لتوفير التحديث، لكن التقارير تصف ذلك بأنه سيكون قريبا، ولعله قبيل نهاية العام الجاري، لذلك إن كنت تملك هذا الجهاز فما عليك سوى الاستعداد للحصول على التحديث ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى