اخبار الأندرويد

هاتف OnePlus 3 سيحصل على الأندرويد نوجا عن قريب

شركة OnePlus تواصل عملها الدؤوب من أجل توفير أفضل ما يمكن، بعد الأجهزة هي تقدم الدعم اللازم، طبعا أحدث أجهزتها هو جهاز OnePlus 3 والذي سيكون معنا اليوم أخبار سعيدة لمالكيه

هاتف OnePlus 3 سيحصل على الأندرويد نوجا عن قريب
هاتف OnePlus 3 سيحصل على الأندرويد نوجا عن قريب

بالنسبة لشركة ون بلس، فإن حصول أجهزتها على التحديثات، سواء تحديثات النظام أو التحديثات الأمنية أمر اعتاد عليه مالكوا أجهزتها، بالتالي إخبارهم بوصول تحديث جديد أو قرب وصوله لن يشكل عندهم خبر مفرح مقارنة بأصحاب أجهزة من شركات أخرى.

مع ذلك نحن نخبركم اليوم أن الشركة فعلا تعمل على توفير تحديث الاندرويد نوجا لجهازها الأخير ون بلس 3، حيث ستقوم الشركة بإطلاق التحديث كنسخة تجريبية ابتداء لمستخدمي الجهاز، وذلك خلال هذا الشهر، على أن يتم توفير التحديث النهائي في وقت لاحق قريب وبشكل رسمي لجميع المستخدمين.

الشركة ستقوم بإطلاق هاتف OnePlus 3T مع نسخة الأندرويد نوجا مباشرة، ولهذا فمن المحتمل أن توفر التحديث للجهازين ون بلس 3 وكذلك ون بلس 2 في وقت لاحق، لكن دون تحديد جدول زمني للقيام بذلك.

من الخطوات التي قامت بها شركة ون بلس، دمج الفرق العاملة على أنظمة التشغيل لديها، كما هو معلوم، فإن الشركات الصينية تقوم بتوفير نسخ مختلفة من الأجهزة وكذلك الأنظمة، واحد مخصص للسوق الصيني يخلو من خدمات جوجل ويعتمد بعض الخاصة بالصين، ونسخة عالمية تحمل خدمات جوجل، بالنسبة لشركة ون بلس تعتمد نظام HydrogenOS داخل الصين، ونظام OxygenOS خارجها، وقيامها بدمج الفريقين العاملين على النظامين سيساعد على توفير نظام متكامل وبسرعة جيدة.

هذا الخبر مفرح لمستخدمي هواتف هذه الشركة، مع ذلك لا يمكننا الجزم بشيء ما لم تعلن الشركة عن الوقت المحدد لتوفير التحديث، وعندما يكون ذلك سنخبركم إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى