اخبار الأندرويد

هاتف LG G5 يبدأ بالحصول على تحديث الأندرويد 7.0

الشركات تبدأ فعليا بتوفير الاندرويد نوجا أو 7.0 لأجهزتها، يبدو أن شركة LG ستكون من بين الشركات السباقة في ذلك، وها هي تقوم بإطلاق التحديث لأحد أحدث هواتفها.

هاتف LG G5 يبدأ بالحصول على تحديث الأندرويد 7.0
هاتف LG G5 يبدأ بالحصول على تحديث الأندرويد 7.0

بالنسبة لنظام الاندرويد، فجميع المستخدمين يرغبون دوما بالحصول على آخر تحديث أو إصدار من هذا النظام، وذلك لما يوفره لهم من مزايا إضافية، زيادة استقرار، تحسينات وطبعا الأمان وغلق الثغرات، وLG عرفت ذلك فقررت البدء السريع بتوفير التحديث رسميا لهاتفها LG G5.

يعتبر هذا الجهاز مميزا، لكن لم يحظ بالنجاح الجيد مقارنة بالمنافسين، ولعل تقديم LG الحديث الجديد يحسب من سمعة الجهاز، على كل حال التحديث الجديد سيرفع إصدار النظام من مارشيملو إلى أندرويد نوجا، والبداية كالعادة من البلد الأم كوريا الجنوبية، على أن يصل لباقي دول العالم في وقت لاحق دون تحديد وقت دقيق.

هذا وقد قامت LG بالكشف عن هاتفها المميز LG V20، والذي يأتي بمزايا تقنية رائعة، جعلته يعتبر من بين أحد أفضل الهواتف خلال هذا العام، وأبرز مزاياه أنه يأتي مباشرة بإصدار الاندرويد نوجا دون الحاجة إلى تحديثه.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى