اخبار الأندرويد

هاتف HTC 10 يبدأ رسميا بالحصول على الأندرويد 7.0

ها هو ضيف جديد يحل على منزل عائلة الاندرويد نوجا أو الإصدار السابع، إنه هاتف HTC 10، والذي بدأ رسميا بتلقي التحديث الجديد.

هاتف HTC 10 يبدأ رسميا بالحصول على الأندرويد 7.0
هاتف HTC 10 يبدأ رسميا بالحصول على الأندرويد 7.0

كنا منذ فترة أكدنا لكم أن هاتف HTC 10 سيحصل على التحديث نهاية الشهر، وها هو فعليا يحصل على التحديث بشكل رسمي بحسب ما كشفت عنه الشركة عبر حسابها الرسمي وعبر حساب نائب الرئيس التنفيذي لشركة HTC عبر حسابه تويتر أيضا.

وبحسب نفس المصدر، فإن النسخ غير المقفلة أو المرتبطة بعقد مع الشركة، أو كما يصطلح عليها المفتوحة على كل الشبكات، هي التي ستحصل على التحديث ابتداء، على أن تحصل باقي النسخ والتي يتم طلبها عبر عقود مع شركات الاتصالات في وقت لاحق دون تحديد أي جدول زمني، وفعلا لقد بدأ التحديث بالوصول لكثير من المستخدمين في أمريكا، ومن المنتظر أن يصل لباقي مستخدمي هاتف HTC 10 حول العالم.

بالنسبة لمزايا التحديث، فهو سيجلب المزايا الرئيسية والقياسية التي يوفرها الإصدار السابع من الاندرويد، مع تحديث شركة HTC لواجهة النظام، هذا وفي حال أردت الحصول على التحديث، ما عليك إلا الدخول إلى الإعدادات ثم حول الجهاز ثم تحديث النظام، مع العلم أن التحديث يحتاج بعض الوقت حتى يصل لكل المستخدمين حول العالم.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق