اخبار الأندرويد

هاتف HTC 10 سيحصل على الأندرويد 7.0 في نهاية الشهر الحالي

الحصول على تحديثات النظام مهم جدا ومفرح لمن يصلهم، بالنسبة لحاملي أجهزة الاندرويد الأمر مهم جدا، لذا اليوم لدينا خبر مفرح لأحد أحدث الأجهزة وهو HTC 10.

هاتف HTC 10 سيحصل على الأندرويد 7.0 في نهاية الشهر الحالي
هاتف HTC 10 سيحصل على الأندرويد 7.0 في نهاية الشهر الحالي

طبعا منذ شهر ماي الماضي ونحن نملك تصريحات من شركة HTC تؤكد فيها أنها هواتفها الثلاثة الرائدة :HTC 10 وأيضا HTC One A9 وكذلك HTC One M9، وبطبيعة الحال دوما الجهاز الأحدث هو من يحصل على التحديثات بشكل أسرع، لذا سيكون HTC 10 أول هواتف الشركة حصولا على التحديث الجديد.

التحديث الجديد الذي سيحصل على الجهاز هو الأندرويد نوجا أو الإصدار 7.0، ووفق التسريبات الجديدة فإن خطة HTC هي توفير التحديث لجهازها المذكور في أوروبا نهاية الشهر الجاري، أي نهاية شهر نوفمبر أو بداية شهر ديسمبر، هذه هي خطة الشركة بحسب حساب @LlabTooFeR.

بطبيعة الحال هذه الخطة الحالية، قد يكون التحديث سابقا في بعض المناطق، مع ذلك منطقة أوروبا ستكون الأولى بحسب هذه التسريبات فكل من طلب جهازه من تلك المنطقة سيكون محظوظا، مهما يكن التحديث لن يتأخر عن باقي المناطق وخلال فترة قريبة من فترة إطلاق التحديث رسميا، فإن كنت تملك هذا الجهاز فما عليك إلا الانتظار.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق