اخبار الأندرويد

هاتف جالاكسي نوت 5 سيحصل على الأندرويد 7.0

نواصل تغطية أخبار الهواتف التي ستحصل على تحديث الأندرويد نوجا أو الإصدار 7.0، واليوم معنا تقرير حول هاتف من هواتف سامسونج سيحصل على التحديث الجديد، والهاتف هو جالاكسي نوت 5.

هاتف جالاكسي نوت 5 سيحصل على الأندرويد 7.0
هاتف جالاكسي نوت 5 سيحصل على الأندرويد 7.0

الحديث عن هواتف الأندرويد التي ستحصل على التحديث الجديد الخاص بنظام الاندرويد مهم جدا، الكثير من الهواتف منتشرة، أصحابها يرغبون في الحصول على التحديثات، وبطبيعة الحال ينتظر الجميع معرفة جديد أخبار هذه التحديثات ونحن نسعى لتغطية أخبار أهم الأجهزة، وهواتف سامسونج تعتبر من أكثر الهواتف انتشارا.

أكدنا لكم سابقا في قائمة هواتف سامسونج التي ستحصل على تحديث الاندرويد نوجا، ان هاتف جالاكسي نوت 5 سيكون ضمن الهواتف المحظوظة التي ستحصل على التحديث، وفعلا ها هي التقارير الرسمية تفد من جديد لتؤكد هذا، حيث تم التأكيد على أن سامسونج تقوم حاليا باختبار التحديث لهذا الجهاز، خاصة وان على الشركة الاهتمام به، فخليفته جالاكسي نوت 7 تم سحبه من الأسواق.

على كل حال من المفترض أن تقوم سامسونج بطرح النسخة التجريبية في بعض المناطق، على أن تطلق النسخة الرسمية لاحقا، وفي كل الأحوال لا يوجد أي موعد أو تاريخ رسمي، لكن في العادة هواتف سامسونج المميزة تحصل على التحديثات بشكل مبكر، لذا من المتوقع أن يصل التحديث قبيل نهاية الثلاثي الأول من العام القادم إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى