تطبيقات واخبار عامة

موقع like4card لطلب بطاقات الايتونز والالكترونية المختلفة – يدعم خدمة الدفع كي.نت في الكويت

ما هو أكثر شيء يصعب الحصول عليه حاليا ؟ ويشتكي الكثيرون من عدم القدرة على شرائه ؟ نعم إنها بطاقات الدفع الخاصة بالخدمات العالمية، فهل فكرت في الحصول عليها من مصدر موثوق ؟ نعم يمكنك ذلك حاليا مع موقع like4card

الان يمكنكم الإستفادة من الخصومات الخاصة بموقع أخبار التطبيقات وكذلك بما يتعلق بشهر رمضان المبارك !
موقع like4card

لا تقلق بخصوص الموثوقية، فمع موقع like4card المضمون تستطيع الحصول على كل ما تريده من بطاقات الكترونية، حيث يوفر لك أغلب البطاقات الالكترونية، المحلية والعالمية، والتي تمكنك من الاستفادة من المحتوى الرقمي بكل سهولة، فالبطاقات التي تقوم بطلبها من الموقع، تخولك الحصول على رصيد قابل للاستفادة من عدة أشياء كثيرة سواء خدمات محلية أو عالمية، ويوفر الموقع البطاقات التالية:

(ايتونز، جوجل، كاشيو، بطاقات شحن جوال (موبايلي، زين، اتصالات السعودية، فيرجن، ليبارا، اتصالات دو الامراتية، اتصالات الاماراتية، بتلكو البحرينية، فيفا البحرينية، اوريديو العمانية، عمان تل، وجميع بطاقات الاتصالات الأردنية، بلاي ستيشن (سعودي، كويتي، إماراتي، أمريكي)، اكس بوكس، امازون، بطاقات الالعاب، بطاقات ستيم ) وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى كل ذلك، فإن الموقع يوفر خدمة تجديد باقات الجزيرة الرياضية beIN Sport، وكذلك تجدي اشتراك خدمة OSN.

ما هي طرق الدفع المتوفرة؟

يستطيع العميل شراء البطاقات عبر الموقع من خلال بوابات دفع متعددة مثل:

  1. حسابات البنكية في (السعودية – الإمارات – سلطنة عمان)
  2.  فيزا / ماستركارد
  3. باي بال
  4. كاشيو
  5. سداد (السعودية)
  6. كي نت (الكويت)

فعند الدفع بنجاح سيتم إرسال البطاقة عبر الجوال كرسالة نصية، وأيضا على بريد العميل الإلكتروني المسجل في الموقع، ويوفر الموقع الدعم الفني وتنفيذ الطلبات على مدار الساعة، مع خدمة الدعم عبر الواتس اب.

جديد: الدفع عبر كي.نت (kNET) في الكويت

جديد الموقع أنه أصبح يدعم خدمة الدفع كي نت في الكويت، حيث يمكن لجميع القاطنين في الكويت من طلب وشراء المحتوى من الموقع بواسطة هذه الخدمة.

موقع like4card.com يدعم الدفع كي.نت في الكويت
موقع like4card.com يدعم الدفع كي.نت في الكويت

رقم التواصل من خلال واتس آب بحيث تستطيع التواصل على مدار الساعة على الرقم : 0542785141

خدمة الدعم الفني:

هذا ويوفر الموقع الدعم الفني المباشر عبر الموقع، حيث يمكن للزبون الحصول على جميع الأجوبة التي يريدها، وبشكل عام يمكنه الحصول على طلبه بأسرع وقت ممكن.

والخدمة متوفرة أيضا على متجر الجوجل بلي على أجهزة الأندرويد من خلال رابط التحميل التالي :


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

‫5 تعليقات

  1. انا احيي اخبار التطبيقات على النجاح لهائل الذي حصَّلته من مساعده الناس،،في اختيار التطبيقات،،استمروا

  2. موقع رووووووووعة تسجيل سهل طلب سهل وخلال دقائق توصل البطاقة ودعم فني ممتاز على مدار الساعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى