اخبار الأندرويد

موتورولا تطلق تحديث الأندرويد 7.0 لكل من Moto Z و Moto Z Force، هل وصلكم ؟

كما أكدنا لكم في عديد من مقالات سابقة، سنغطي أغلب أخبار تحديثات نظام الاندرويد والتي تقوم الشركات حاليا بتوفيره بالإصدار الأخير وهو الأندرويد نوجا أو 7.0، هذه المرة الدور جاء على شركة موتورولا.

موتورولا تطلق تحديث الأندرويد 7.0 لكل من Moto Z و Moto Z Force، هل وصلكم ؟
موتورولا تطلق تحديث الأندرويد 7.0 لكل من Moto Z و Moto Z Force، هل وصلكم ؟

تعتبر شركة موتورولا من بين الشركات النشيطة والسريعة في توفير تحديث الأندرويد، والسبب راجع إلى أنها تعتمد على نظام يمكنه وصفه بالصافي أو غير المبدل بدرجة كبيرة، هو أقرب للنظام الخام الذي توفره وتعتمده جوجل، وفقط تقوم موتورولا بدعم النظام ببعض خدماتها الرئيسية.

هذا السبب الذي يساعد موتورولا على توفير التحديثات بشكل سريع مقارنة بباقي الشركات، وهو ما قامت به وأكدته موتورولا رسميا، حيث بدأت فعليا بإطلاق التحديث الجديد لنظام الأندرويد بإصدار 7.0 لكل من الجهازين Moto Z وMoto Z Force.

بالتالي سيستمتع أصحاب الجهازين بفرصة استخدام النظام الجديد بأفضل ما يتوفر عليه من مزايا، وبشكل عام تتلخص في تحسين استهلاك موارد الجهاز، تحسين استهلاك البطارية، ودعمت موتورولا الجهازين بدعم نظام DayDream الخاصة بنظارات جوجل الافتراضية الجديدة، هذا ومن المتوقع أن التحديث قد بدأ فعليا بالوصول للمستخدمين حول العالم، فإن كنت تملك أحد الجهازين فما عليك سوى الاستعداد لتثبيته.

إن كنت تملك هاتفا يعمل بنظام الأندرويد، فقد رصدنا في هذا المقال قائمة الهواتف التي ستحصل على التحديث، طبعا ذكرنا في القائمة أسماء الأجهزة التي تم تأكيد حصولها على التحديث، لذا هناك بعض الهواتف التي ستحصل على التحديث فعلا لاحقا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى