تطبيقات واخبار عامة

لعبة زوايا – لعبة تركيب كلمات لتدريب العقل وزيادة قدرته، مفيدة ومسلية!

مع الألعاب الرياضية دوما، وطبعا نقصد بذلك المتخصصة في رياضة العقل وتدريبه، معنا اليوم لعبة زوايا، وهي لعبة عربية مميزة مخصصة للأيفون والآيباد، وكذلك أجهزة الأندرويد.

لعبة زوايا - لعبة تركيب كلمات لتدريب العقل وزيادة قدرته
لعبة زوايا – لعبة تركيب كلمات لتدريب العقل وزيادة قدرته

مع لعبة زوايا ستجد نفسك في عالم مليء بالحروف، وهذه الحروف ضمن مربعات، كل ما عليك هو تحريك هذه المربعات من أجل تكوين كلمات صحيحة، بطبيعة الحال ليس الأمر بالسهل كما تتوقع، فعلا سيكون سهلا في البداية، لكن مع كل مرحلة ستزداد الصعوبة.

ستقوم اللعبة بعرض عناوين مختلفة، كل عنوان سيكون هو الرمز الذي من خلاله عليك الوصول إلى الكلمات المتعلقة به، بحيث أن هذه الكلمات التي ستكون في تلك المجموعة أو المرحلة متعلقة فقط بذلك الموضوع، هذا سيجعل اللعبة ممتعا مسليا ومليئا بالتحدي لما فيه من سهولة وصعوبة في نفس الوقت.

اللعبة تشبه فكرة لعبة الكلمات المتقاطعة، لكن بطريقة حديثة وعصرية، سيكون عليك دوما إيجاد الرابط والكلمات المتوافقة مع عنوان المجموعة، وكما ذكرنا هنا مكمن التحدي، فعليك تنشيط عقلك والتركيز بشكل جيد من أجل إيجاد الحلول.

اللعبة متوافقة مع أجهزة الأيفون وكذلك الآيباد والأيبود تتش، وأيضا أجهزة الأندرويد هواتف ولوحيات، مع العلم أنها متوفرة بشكل مجاني دون أي محتوى مدفوع.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والايباد ونسخة لأجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث ونسخ 4.0.3 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.07 (ظهر في تاريخ 11-11-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.07 (ظهر في تاريخ 10-11-2016)

الحجم باجهزة ابل: 25.3 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 18 ميجا (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

استفد من هذه اللعبة في تطوير قدراتك العقلية والذهنية، مع تدريب عقلك على زيادة التركيز، سيكون لهذا أثر كبير في قدراتك عامة.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Finjan Tech

السعر : مجانية


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: Finjan Apps 

السعر : مجانية


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

لعبة زوايا - لعبة تركيب كلمات لتدريب العقل وزيادة قدرته
لعبة زوايا – لعبة تركيب كلمات لتدريب العقل وزيادة قدرته

‫2 تعليقات

  1. بالله عليكم وبكل صراحة لماذا اصبحتم مملين تكررون انفسكم ولا جديد يذكر فإما ان تكون مميزين او لا داعي الى ان تكون مثل الآخرين وشكرا على تقبلكم نقدنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى