اخبار الأندرويد

كوالكم تؤكد: هاتف OnePlus 3T سيحمل معالج Snapdragon 821

شركة ون بلس من بين الشركات الناجحة، باختصار لأنها تقدم هواتف دوما بأحدث التقنيات مع تقديم الدعم الدائم، ها هي ذي تعمل على هاتف جديد.

كوالكم تؤكد: هاتف OnePlus 3T سيحمل معالج Snapdragon 821
كوالكم تؤكد: هاتف OnePlus 3T سيحمل معالج Snapdragon 821

كل من تابعنا خلال الأيام الماضية عرف من خلالنا أن شركة ون بلس تعمل على هاتف جديد سيكون عبارة عن نسخة فرعية من الجيل الثالث من هاتفها، وبالضبط سيحمل اسم OnePlus 3T، طبعا أضافت الشركة حرف T بدلا من حرف S الذي عادة تعتمده الشركات من أجل التفريق بين النسخة الحديثة من نفس الهاتف.

طبعا أخبرناكم من خلال المقالات السابقة أن هذا الجهاز سيكون نسخة مطورة، بالتالي سيحمل مزايا تقنية أفضل، طبعا لأن شركة ون بلس قدمت هاتفها السابق بمزايا تقنية جيدة، لكن كانت قد تلقت انتقادات بسبب استخدامها رام ذات سعة 6 جيجا، لكن في النهاية لم تقدم الأداء الجيد، ولعل الشركة عرفت المشكلة فقررت توفير نسخة جديدة من الهاتف.

أهم ما ستعتمده الشركة هو معالج كوالكم الجديد، وهو ما أكدته هذه الأخيرة بنشرها صورة توضح شعار شركة ون بلس مع صورة تنين وشعار كوالكم، على كل حال مواصفات الهاتف ستكون كالتالي:

  • شاشة Optic AMOLED بمقاس 5.5 بدقة FHD.
  • معالج كوالكم Snapdragon 821.
  • رام 6 جيجا.
  • سعة تخزين 64 أو 128 جيجا.
  • منفذ USB Type-C.
  • بطارية سعة 3000 ميلي أمبير.
  • دعم الشحن السريع.
  • نظام الاندرويد 7.0

مواصفات ممتازة أليس كذلك ؟ ما ينقصنا هو معرفة تصميم الجهاز، وقدرته الواقعية على تقديم الأداء الجيد، وهذا يحتاج لبعض الصبر إلى حين الكشف عن الهاتف.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى