اخبار الأندرويد

فيديو: استعراض أبرز مزايا إصدار الأندرويد 7.1

طبعا جوجل لا تقدم التحديثات بشكل سريع فيما يخص النظام، والسبب أن هناك الكثير من الشركات التي يصعب عليها مسايرتها وتقديمها بشكل سريع، لذا هي تركز على توفير أبرز المزايا مع كل تحديث جديد، والتحديث القادم هو 7.1.

تحديث Android 7.1 Nougat : ما الجديد ؟!
تحديث Android 7.1 Nougat : ما الجديد ؟!

طبعا الإصدار الحالي هو الأندرويد نوجا الذي يحمل الرقم 7.0، وبحسب جوجل فإن الإصدار القادم سيحمل الإصدار 7.1، وبطبيعة الحال سيكون متوفرا أولا على هاتفي Pixel و Pixel XL ، وبعض هواتف سلسلة نيكسس التي لا تزال مدعومة من جوجل.

في حين أن باقي الشركات سيكون عليها توفير الإصدار الرئيسي 7.0، وربما في حال كانت المزايا الجديدة في الإصدار 7.1 سهلة الإضافة فسيتم دعمها مباشرة، وعلى كل حال دوما مثل هذه المزايا لا تعتمد عليها الشركات، ففي الغالب تقوم بتوفير رومات بمزايا خاصة بها، لكن قد تعتمد بعض الشركات عليها.

طبعا وللتأكيد فإن الإصدار 7.1 سيكون إصدارا فرعيا، لهذا لا نتوقع حصوله على مزايا رئيسية كثيرة، وهذا ما أكدته جوجل من خلال كشفها عن بعض المزايا والتي تعتبر من أبرزها تحسينات على الواجهة، بحيث أصبح بالإمكان استخدام أيقونات دائرية أو مربعة، بحسب اللانشر المستخدم، فضلا عن واجهة برمجية لدعم إضافة الملصقات إلى لوحات المفاتيح !

من بين المزايا الأخرى ميزة مهمة وهي خيار حذف الملفات غير المهمة في حال أراد المستخدم تثبيت تطبيق معين، فينقله هذا الأخير مباشرة إلى مستكشف الملفات للقيام بذلك، طبعا هذه بعض المزايا الرئيسية، ويمكنكم معرفة باقي المزايا من خلال هذا الفيديو:

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى