تطبيقات واخبار عامة

فولاذ – لعبة حرب دبابات استراتيجية متعددة اللاعبين، جديدة ورائعة !

دوما مع الألعاب الحربية القوية، معنا اليوم لعبة جديدة ورائعة جدا في هذا المجال، حيث ستغوص بك في عالم الحروب، وستعيش حقيقة الحرب العالمية الثانية، وبالضبط حرب الدبابات، معنا اليوم أفضل لعبة في هذا المجال: لعبة فولاذ.

فولاذ – لعبة حرب دبابات استراتيجية متعددة اللاعبين جديدة
فولاذ – لعبة حرب دبابات استراتيجية متعددة اللاعبين جديدة

خطط ونفذ وانتصر في الحرب العالمية الثانية مع لعبة فولاذ الجديدة، جهّز جيوشك وكوّن تحالفات وتنافس مع آلاف اللاعبين لتسيطر على العالم، فقط عليك أن تملك القدرة العسكرية والأفكار غير المتناهية للفوز !

فولاذ: حرب الدبابات هي لعبة حربية استراتيجية متعددة اللاعبين، تتيح لك ولأصدقائك بناء قواعد عسكرية قوية، ومحاربة الأعداء من اللعبة أو اللاعبين الآخرين، وبناء جيش من الدبابات القوية الفتاكة لتسيطر على العالم مع حلفائك !

مميزات اللعبة:
– 50 دبابة قوية وفتاكة
  قم ببناء وتطوير قواعد عسكرية قوية.
  عش أجواء الحرب العالمية الثانية.
  طور تقنيات حديثة لتنتصر.
  قم بإنشاء تحالفات واصدقاء جدد
  تنافس مع آلاف اللاعبين في نظام لاعب ضد لاعب PvP.
  قم بدعوة اصدقاءك والعب معهم
  خاصية الدردشة والمنتديات.
  تصدر قائمة المتصدرين وكن الجنرال الأفضل.

فضلا عن كل ذلك، فقد تم فتح سيرفر جديد لتلبية الطلب على اللعبة، وإتاحة المجال للمزيد من اللاعبين للانضمام والاستماع باللعبة، فقط انضم الآن لتكون من اوائل اللاعبين على السيرفر الجديد!

فولاذ – لعبة حرب دبابات استراتيجية متعددة اللاعبين جديدة
فولاذ – لعبة حرب دبابات استراتيجية متعددة اللاعبين جديدة

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والايباد ونسخة لأجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ونسخ 2.3 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0.4 (ظهر في تاريخ 24-11-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.3.5 (ظهر في تاريخ 23-11-2016)

الحجم باجهزة ابل: 55 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 18 ميجا (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

في هذه اللعبة ستجد نفسك قائدا لجيش يحتاج للتطوير، هذا ما عليك فعله، تطوير جيشك، والدخول في حروب الصمود والتحدي للسيطرة على العالم.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Gamelune Interactive

السعر : مجانية


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: Gamelune Interactive

السعر : مجانية


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى