اخبار الأندرويد

صور: سامسونج ستقوم بإطلاق هاتف Galaxy S7 باللون الأسود اللامع

عادة نركز فقط على جديد الأجهزة، وأما النسخ الفرعية فلا نهتم بها كثيرا، لكن اليوم سيكون حديثنا عن منافسة جديدة بين الشركات، وهي حرب الألوان، وها هي سامسونج تستعد لإطلاق جديدها في هذه الحرب.

سامسونج ستقوم بإطلاق هاتف Galaxy S7 باللون الأسود اللامع

بالنسبة للهواتف الذكية فإن المزايا التقنية مهمة جدا عند اختيار أي جهاز، لكن كثير من المستخدمين إنما يدفعهم تصميم جهاز معين إلى طلبه، حيث قد يحمل تصميما مميزا، وأبرز ما يجذب في التصميم هي الألوان المتوفرة، وبطبيعة الحال الألوان أذواق، لذا نرى أن الشركات تسعى لتوفير هواتف بألوان كثيرة.

بشكل عام الألوان الرئيسية هي الأسود والأبيض، لكن بعد ذلك صارت الشركات توفر العديد من الألوان الأخرى مثل الذهبي، الذهبي الوردي، الأخضر، الأزرق وغير ذلك، لكن هذه المرة العودة إلى اللون الأسود أصبح سمة الشركات، لكن ليس اللون الأسود العادي.

بل الأسود اللامع، وهو ما وفرته آبل أولا من خلال هاتفها الأيفون 7، لكن بنسخ قليلة، مما جعله مطلب الكثير من المستخدمين الذين يرغبون بالحصول عليه، سامسونج بدورها عرفت أن الإقبال على هذا اللون كبير، لذا ستقوم بتوفير نسخة جديدة من هاتف جالاكسي S7 باللون الأسود اللامع أو Glossy Black، وطبعا هذا اللون فخم جدا، ومن المتفرض أنه يجذب أغلب المستخدمين مهما كان ذوقهم، فالأغلبية تتفق على أن اللون الأسود اللامع هو أفخم الألوان.

على كل حال هذا اللون سيكون متوفرا لنسخة Edge، لكن لم يتم الكشف إن كانت النسخة العادية ستحصل على هذا اللون أم لا، وهل سيتم توفيره في كل الأسواق أم بعض الأسواق فقط، ونحن نرجح الاحتمال الثاني، باعتبار أن توفير العدد الكافي من هذا اللون في جميع الأسواق صعب.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى