اخبار الأندرويد

شركتا LeEco و Coolpad سيطلقان هاتف بمواصفات عالية

عادة نسمع عن تعاون بين شركات معينة في إطلاق منتج معين، لكن في عالم الهواتف لا يكون هذا التعاون، بل التنافس شديد، لكن بين الشركات الصينية والهندية الأمر مختلف، حيث أكدت التقارير وجود تعاون بين شركة LeEco من جهة وشركة Coolpad.

شركتا LeEco و Coolpad سيطلقان هاتف بمواصفات عالية
شركتا LeEco و Coolpad سيطلقان هاتف بمواصفات عالية

ربما كثير منكم تعرف وخلال الفترة الأخيرة على شركة LeEco المعروفة سابقا بـ LeTv، والتي تقدم مجموعة من الهواتف المميزة، وليس فقط الهواتف بل لديها منتجات أخرى، مؤخرا استحوذت على إحدى شركات تصنيع التلفاز في أمريكا المعروفة بـ Vizio، وهو ما سيسمح لها بالدخول للسوق الأمريكي بشكل قوي، وقبل ذلك أكدت أنها مهتمة بسوق السيارات الكهربائية ذاتية القيادة، وأطلقت أيضا دراجتها الكهربائية.

لكن في عالم الهواتف لا يزال لديها ما تفكر فيه فعليا، وها هي الشركة تتعاون مع شركة Coolpad؛ والهدف إنتاج هاتف قوي بمواصفات تقنية عالية وتصميم مميز، وهو ما تم تأكيده في تقارير خلال الصيف الماضي، وها هو يتم تأكيد الأمر من خلال منظمة الاتصالات ومطابقة المواصفات الصينية TENAAوالتي أكدت وجود الهاتف الذي ترونه في الصورة السابقة، والذي سيحمل المزايا التقنية التالية:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة QHD.
  • معالج Snapdragon 821.
  • رام بسعة  4 و 6 جيجا.
  • سعة التخزين 32 و64 وأيضا 128 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع.
  • نظام الأندرويد مارشيملو 6.0.1.

هذا الهاتف وباعتبار الكشف عنه حاليا من خلال هذا المصدر الموثوق، فمن المؤكد أنه سيتم الكشف عنه قريبا، قبل الختام دعونا نؤكد لكم أن شركة LeEco تستحوذ على نسبة كبيرة من أسهم شركة Coolpad، وهو ما نلحظه من تأثير الشركة على تصميم الهاتف، على كل حال المهم هو الأداء فكيف سيكون ذلك ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى