اخبار الأندرويد

شركة Xiaomi ستشارك في معرض CES – عن ماذا ستكشف ؟

نحن وخلال العام القادم ننتظر أن تكشف الكثير من الشركات عن الكثير من المنتجات، ويعتبر معرض CES من أهم المعارض، لأنه يكون في بداية العام، ويركز على أحدث المنتجات، ويبدو أن هناك شركات جديدة ستشارك من بينها شركة Xiaomi.

شركة Xiaomi ستشارك في معرض CES - عن ماذا ستكشف ؟
شركة Xiaomi ستشارك في معرض CES – عن ماذا ستكشف ؟

أولا لمن لا يعرف معرض CES، فهو معرض يتم في بداية شهر جانفي، لمدة ثلاث أيام، ويتم الكشف فيه عن السلع الالكترونية الاستهلاكية، المخصصة لعامة الناس أو لبعض الشركات، بحيث تكون هذه السلعة إما قابلة للتسويق خلال العام نفسه، أو قد تكون مشاريع مستقبلية تعمل عليها الشركات من أجل توفيرها في وقت لاحقا من نفس العام أو الأعوام القادمة، وفي الغالب تكون هذه السلع مميزة ورائعة.

أما حديثنا عن شركة Xiaomi أو شاومي، فإنما راجع إلى كون هذه الشركة أثبتت نفسها مؤخرا، وذلك بتوفير هواتف مميزة، من حيث المزايا التقنية، والأهم هو السعر، طبعا وبما أن هذا المعرض ليس مخصصا للهواتف فقط، وشركة Xiaomi أيضا شركة تنتج أغلب أنواع السلع، فمن المتوقع أن تكشف عن العديد من الأجهزة، بداية من الهواتف الذكية، فضلا عن السلع الاستهلاكية.

ما يميز شركة Xiaomi أنها توفر هواتف ذكية وفي نفس الوقت تقوم بإطلاق سلع استهلاكية خاصة بالمنزل عامة، يمكن التحكم بها من خلال الهاتف نفسه من خلال تطبيق خاص بذلك من تطوير الشركة، فهي توفر كاميرات مراقبة، أجهزة تلفاز، أدوات صحة، أكسسورات وغير ذلك كثير، لذا فإن مشاركتها عبر هذا المعرض الدولي يعني أمرا واحدا، وهو نية الشركة الدخول للسوق العالمي وليس فقط السوق الصيني وبعض الأسواق القليلة، لذا قد نشهد وصول أجهزة الشركة المميزة بأسعارها المميزة أيضا

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى