اخبار الأندرويد

شركة LG أيضا ستقوم بتوفير تقنية التعرف على قزحية العين قريبا

كما يبدو فإن الشركات تعمل بشكل سريع من أجل توفير التقنيات الجيدة لهواتفها، فكلما تقوم شركة بتوفير تقنية إلا وتسارع باقي الشركات لتوفيرها، ويبدو ان تقنية التعرف على قزحية العين هي التي ستعتمدها أغلب الشركات.

شركة LG أيضا ستقوم بتوفير تقنية التعرف على قزحية العين قريبا
شركة LG أيضا ستقوم بتوفير تقنية التعرف على قزحية العين قريبا

من بين التقنيات التي قامت جميع الشركات باعتمادها واحدة تلو الأخرى، تقنية الشحن السريع، حساس البصمات، ثم بعد ذلك الكاميرا المزدوجة، وها هي التقنية الجديدة التي اعتمدتها سامسونج مؤخرا وهي الخاصة بالتعرف على قزحية العين لزيادة طبقة حماية بالإضافة إلى حساس البصمات، لكن لن تكون الشركة الأخيرة.

يبدو أن LG تفكر جديا في توفير هذه الميزة قريبا لهاتفها G6، حيث كشفت مؤخرا عن حساس ثنائي للتصوير ومسح قزحية العين، وهو مختلف عن حساس سامسونج الذي اعتمدته في هاتفها جالاكسي نوت 7، والذي كان يقدم عدستين لكل عملية، واحدة خاصة بالكاميرا وأخرى خاصة بمسح القزحية، بالتالي فإن LG من خلال ذلك قدمت الأفضل.

على كل حال لن تكون سامسونج ولا حتى LG الوحيدتان، بل شركة هواوي أيضا ستقوم بذلك في هاتفها Mate 9، الآن ستكون طبقة المنافسة في مدى فعالية كل حساس عن منافسه، طبعا سامسونج حاليا خارجة من السباق إلى حين توفيرها هذه الميزة مجددا في هاتفها جالاكسي S8.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى