اخبار الأندرويد

شركة HTC تستعد للكشف عن 4 هواتف جديدة قريبا

كما في فترة ماضية وصفنا شركة HTC بأنها كسولة، لكن يبدو أن الشركة ليست كذلك ولديها خطط لتثبت للجميع عكس ذلك، وهذا ما أكده تقرير جديد حول الشركة.

شركة HTC تستعد للكشف عن 4 هواتف جديدة قريبا
شركة HTC تستعد للكشف عن 4 هواتف جديدة قريبا

من عامين أو ثلاثة كانت شركة HTC تعاني، وفي كل مرة تزداد معاناتها، حتى هذا العام حققت نجاحا لا بأس مع هاتفها HTC 10، وبعض الهواتف الأخرى، والتي من خلالها استطاعت الشركة استرجاع بعض من مكانتها، على الأقل رصدت بعض الأرباح، وأنقذت نفسها من انهيار وشيك كما حصل لشركات أخرى من نوكيا وبلاكبيري.

في تقرير جديد تم رصد أن الشركة قامت بتسجيل 4 هواتف في روسيا، وهي التي تحمل الأسماء التالية: HTC X10، وأيضا Desire 650، وكذلك HTC 10 Evo بالإضافة إلى HTC Desire 10 Pro.

هذه الهواتف كلها تشترك أنها ضمن الفئة المتوسطة إلى العليا، حيث ستحمل معالجات ميدياتيك وكذلك كوالكم، وبحسب بعض المواصفات فإن هذه الهواتف ستكون قادرة على تقديم أداء جيد، ولعل HTC تنوي المشاركة بها في مؤتمر MWC القادم، لتكون الشركة قد قدمت بداية جيدة لعام 2017، على كل حال ننتظر مزيدا من التسريبات لنتعرف على هواتف الشركة القادمة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى