اخبار الأندرويد

سوني تختبر الأندرويد 7.0 على هواتف Xperia X

أنتم الذين تنتظرون تحديث الاندرويد الجديد، طبعا وهو الاندرويد نوجا أو 7.0، وبالضبط مستخدمي هواتف سوني، اليوم معنا خبر جديد.

سوني تختبر الأندرويد 7.0 على هواتف Xperia X
سوني تختبر الأندرويد 7.0 على هواتف Xperia X

كما هو معروف، فإن جوجل أول شركة تقوم بتوفير تحديثات الاندرويد لأنها الشركة المطورة له، ثم بعد ذلك تقوم باقي الشركات بتوفيره ابتداء من ثلاث أشهر بعد قيام جوجل بتوفير التحديث رسميا، لكن هناك أجهزة تأتي تلقائيا مع نظام الاندويد نوجا، ولكن هي قليلة.

لكن الأهم ألئك الأشخاص الذين يملكون بعض الهواتف التي يرجون حصولها على تحديث الاندرويد الجديد دوما، وكما عرفتم فإن سوني تقوم وبشكل سنوي بتوفير نسخ اختبارية من نظام الاندرويد قبل القيام بطرحه رسميا، وهذه النسخ الاختبارية تتم وفق برنامج تجريبي يمكن للمستخدمين الانضمام إليه من أجل تقديم تجاربهم التي من خلالها يستفيد مطوروا سوني من تحسين النظام وتصحيح المشاكل.

حاليا التحديث سيتوفر لبعض المستخدمين وبخاصة في أوروبا، والذين بإمكانهم المشاركة في هذا البرنامج، عامة سوني أطلقت تطبيق Concept For Android، الذي من خلاله يمكن للمستخدمين تقديم آرائهم تجاربهم، ويمكنكم تنزيله من خلال هذا الرابط.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق