اخبار الأندرويد

سامسونج تطلق تحديث أمني جديد لهاتف جالكسي A5 نسخة 2016

بالنسبة لمستخدمي هواتف الأندرويد التحديثات = هاتف جديد، وخاصة التحديثات الأمنية، تضمن أن الجهاز محصن، وجميع الشركات تعمل على توفير هذه التحديثات، لكن يمكن وصف سامسونج بالشركة المنظمة إطلاق التحديثات، حيث حصل جهازها جالاكسي A5 نسخة 2016 على تحديث جديد.

سامسونج تطلق تحديث أمني جديد لهاتف جالكسي A5 نسخة 2016
سامسونج تطلق تحديث أمني جديد لهاتف جالكسي A5 نسخة 2016

يعتبر جهاز Galaxy A5 الجديد من بين سلسلة جالاكسي A من سامسونج، والتي قامت بإطلاق الجيل الثاني منها تحت مسمى 2016 بداية العام الجاري، في حين أنها ستقوم بإطلاق الجيل الثالث أو ما يطلق عليه نسخة 2017 عن قريب.

حديثنا اليوم عن تحديث أمني جديد وصل لهاتف Galaxy A5 نسخة 2016 كما عرفنا، التحديث الأمني جاء ليقوم بغلق الثغرات الجديدة التي تم الكشف عنها، والتي تقوم جوجل منذ فترة طويلة بتوفير باتشات أو تحديثات برمجية لغلقها، طبعا في حين تقوم سامسونج عادة بتوفير تحديثاتها الأمنية مدمجة مع هذا التحديث.

التحديثات الأمنية بالنسبة لنظام الأندرويد مهمة جدا، بدونها أنت معرض لمخاطر الاختراق والسرقة التقنية كما توصف عادة، لذا لا يجب التهاون في عدم تثبيت أي تحديث جديد يصلك، فقط راقب التحديثات ولا تنس أخذ نسخة احتياطية من محتوى جهازك لأي طارئ قد يحصل.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى